أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

الشحن والتوصيل

ما هي مواعيد التسليم؟

يقدم بلومينغديلز خيارات مختلفة للتوصيل بتفاصيلها موضحة في الجدول أدناه....

 

 

لنقدم لكم أفضل ما  لدينا من صيحات الموضة ، نأتي لكم بمنتجات من مواقع مختلفة. لذلك قد يستغرق وقت التسليم للمنتجات المتوفرة لدينا من يوم إلى اليوم التالي، بينما يستغرق 3-5 أيام في حالة تصديرها من مواقع أخرى. يمكنكم مراجعة الجدول الزمني للتسليم المقدّر لكل منتج عند إضافته إلى سلة التسوق ، وكذلك قبل الخروج.

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم.

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

 

اختيار وقت محدد لتوصيل الطلبية

يمكنكم تحديد وقت توصيل الطلبية من خلال اختيار الوقت المناسب لكم على صفحة الدفع. كما أن اختيار وقت محدد للتوصيل يكون حسب الأوقات المتاحة.

التسليم الجزئي

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، نقوم أحيانًا بتقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبكم سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل قيامكم بإجراء الدفع لطلبكم.

سيمكنكم متابعة هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابكم، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب، يمكنكم مراجعة طلبكم من خلال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.