أسئلة مكررة
احجزوا من الخدمات التي نقدمها لكم في المتجر لدى بلومينغديلز أونلاين بطريقة سهلة وسريعة. ببساطة، قوموا بزيارة https://bloomingdales.com.kw/services-events.html، حددوا الخدمة المفضلة لديكم واتبعوا التعليمات لاختيار موقع المتجر المفضل لديكم وتحديد الموعد المناسب. وأخيراً، تأكيد الموعد.
نحب أن نبقى على اتصال، لذلك سنرسل لكم رسالة تأكيد عبر الإيميل وتذكير قبل موعدكم. يفضل الوصول في وقت مبكر للموعد. نتطلع لرؤيتكم في المتجر قريباً!
يمكنكم تغيير الموعد أو الإلغاء في أي وقت، يرجى الرجوع إلى رسالة التأكيد أو التذكير التي قُمنا بإرسالها مُسبقاً لكم.
لحجز موعد لأي خدمة في متجرنا، اضغطوا على زر "احجز الآن" تحت الخدمة المرغوبة واتبعوا التعليمات. ومع ذلك، قد لا تكون بعض الخدمات متاحة للحجز أونلاين حالياً. يمكنكم التواصل مع المتجر مباشرة للاستفسار عن التوافر أو استخدام محدد المتاجر للعثور على أقرب متجر لكم [الرابط إلى محدد المتاجر]. بديلًا، قد تكون بعض الخدمات متاحة في المتجر عند شراء المنتج.
ستتلقوا رسالة تأكيد عبر الإيميل تحتوي على جميع المعلومات اللازمة حول موعدكم.
الضمان تقديم أفضل خدمة لجميع العملاء، قد يؤدي إلغاء المواعيد خلال 24 ساعة إلى ترك مواعيد غير مستخدمة. يرجى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة في حالة حدوث أمر طارئ.
يرجى إلغاء الموعد قبل 24 ساعة. في حالة عدم إلغاء الموعد، قد يتم فقدان عرض الخدمة أو إمكانية حجزها من جديد.
لا داعي للقلق، قوموا بإلغاء أو إعادة حجز الموعد من خلال رسالة التأكيد المسبقة لديكم. التغييرات أو الإلغاءات التي تتم خلال 24 ساعة غير قابلة للاسترداد؛ أما التغييرات أو الإلغاءات التي تتم قبل 24 ساعة أو أكثر فهي قابلة للاسترداد بالكامل. في حالة عدم الحضور، يحق لمتجر بلومينغديلز الاحتفاظ برسوم الحجز المدفوعة مسبقاً.
بمجرد اختيارك لخدمة معينة والنقر على "حجز موعد"، ستتم مطالبتك باتباع خطوات توجهك إلى تقويم يعرض جميع أوقات المواعيد المتاحة والتواريخ بوضوح.