خدمة العملاء أسئلة مكررة

ما هي بطاقة الهدايا الإلكترونية؟

بطاقات الهدايا الإلكترونية هي نسخة إلكترونية أكثر سهولة من بطاقات الهدايا البلاستيكية التقليدية، يمكنكم تقديمها كهدية لأحبائكم. يمكنكم تعبئة البطاقة بأي قيمة ترغبون كهدية (بحد أدنى 150 د.إ. أو بحد أقصى 20,000 د.إ.، أو ما يعادلها في الكويت والسعودية).


كيفية شراء بطاقة الهدايا إلكترونية؟

يمكنكم شراء بطاقة الهدايا إلكترونية عبر زيارة هذا الرابط. كل ما عليكم فعله هو تحديد المبلغ الذي ترغبون في شحنه لبطاقة الهدايا الإلكترونية أو الاختيار من القيم المحددة مسبقًا، وكتابة بياناتكم وبيانات المستلم، ثم الدفع ببطاقة ائتمان أو عبر خدمة PayPal. سيتم إرسال تفاصيل بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بريد المستلم الإلكتروني مع الرمز السري.


لدي بطاقة هدايا إلكترونية، كيف يمكنني استخدامها؟

هناك طريقتان لاستخدام بطاقتكم الإلكترونية. يمكنكم أولاً إضافتها إلى حسابكم عبر النقر على هذا الرابط، ثم استخدامها في الخطوة الأخيرة من عملية الدفع. كما يمكنكم استخدام البطاقة مباشرة في خطوة الدفع عن طريق إدخال رقم البطاقة المكون من 16 رقمًا، والرمز السري، والمبلغ الذي ترغبون في استخدامه.


لقد نسيت الرمز السري لبطاقة الهدايا الإلكترونية

إذا نسيتم الرمز السري لبطاقة الهدايا الإلكترونية، لا تقلقوا، اتصلوا بفريق خدمة العملاء لدينا.


اشتريت بطاقة هدايا إلكترونية وأرغب في تغيير قيمتها

لا يمكنكم شحن أو تغيير قيمة البطاقة الإلكترونية.


أرسلت بطاقة هدايا إلكترونية إلى الشخص/البريد الإلكتروني الخطأ، ماذا أفعل؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء، وسيسعدهم مساعدتكم. في هذه الحالة، سيتحقق الفريق مما إذا كانت البطاقة قد تم استخدامها، وإذا لم يتم ذلك، سيتم إصدار بطاقة جديدة لكم.


ما هي طرق الدفع المتاحة لشراء بطاقة الهدايا الإلكترونية؟

يمكنكم استخدام أي طريقة دفع متاحة على موقعنا باستثناء بطاقة الهدايا الإلكترونية أو أي من خطط الدفع الآجل (مثل Tabby أو Tamara).


هل نكسب نقاط آمبر عند شراء بطاقات الهدايا؟

نعم.


كيف سيستلم المستلم بطاقة الهدايا الإلكترونية؟

سيتلقى المستلم رقم البطاقة المكون من 16 رقمًا والرمز السري عبر البريد الإلكتروني.


هل يمكن استرداد قيمة البطاقة الإلكترونية في متاجر بلومينغديلز؟

نعم.

ما هي خدمة استلمها بنفسك وكيف يمكنني الاستفادة منها؟

متوفر في الإمارات العربية المتحدة والكويت فقط على منتجات مختارة.

استلمها بنفسك هي خدمة مجّانية تتيح لك إتمام طلبك أونلاين واختيار متجر بلومينغديلز الذي تضمنه الخدمة داخل دولة الإمارات واستلام مشترياتك بنفسك وفقًا لراحتك.. الأمر في غاية البساطة، ما عليك سوى تحديد خيار استلمها بنفسك من صفحة الشحن. اختر من قائمة متاجرنا الذي ترغب في استلام منتجاتك منه‪.‬ استعرض طلبك وانتقل إلى صفحة التأكيد بالضغط على ”إتمام طلبي“. سوف نرسل لك بريد إلكتروني و رسالة نصيّة عندما يكون الطلب جاهز للاستلام. توجّه للمتجر الذي قمت باختياره لاستلام مشترياتك برفقة بطاقة الهوية مع نسخة من الرسائل الإلكترونية أو رسالة نصية على هاتفك.

يمكن لشخص آخر استلام الطلب نيابة عنك أيضًا ، طالما أنه يحمل هويتك ونسخة من البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة المطلوبة.

سيكون الطلب متاحًا للاستلام لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك سنقوم برد الطلب.

تتوفر الخدمة في الامارات و الكويت فقط


ما هي الأماكن التي توفر خدمة استلمها بنفسك؟

يمكنك استلام طلبكم من مكتب خدمة استلمها بنفسك في في متجر بلومينغديلز بالطابق الأول بدبي مول. و متجر بلومينغديلز في مول 360 بالكويت


متجر بلومينغديلز ، دبي مول

هاتف : 0097144223000

مواعيد المتجر:

من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً ، من الأحد إلى الأربعاء

من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل ، من الخميس إلى السبت


متجر بلومينغديلز الكويت بالطابق الأرضي ، مول 360

هاتف: 0096522252184

مواعيد المتجر:

من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً ، من الأحد إلى الأربعاء

من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 منتصف الليل ، من الخميس إلى السبت


ما الوقت الذي يمكنني فيه استلام طلبي؟

نحن نبذل قصارى جهدنا لتقدم طلباتكم من خدمة " استلمها بنفسك" في أسرع وقت ممكن. لذلك يمكنك استلام طلبك خلال ساعتين من بعد اتمام عملية الشراء.

سيكون الطلب متاحًا للاستلام لمدة 7 أيام ، وبعد ذلك سنقوم برد الطلب.

خدمة استلمها بنفسك تعتمد على توفر المنتج في المتجر المختار.

خدمة دعم أمبر


مساعد أمبر+96522252184 (يوميًا: من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت دولة الإمارات او قم بزيارة www.myamber.ae/about-amber


ربط حساب برنامج أمبر بحسابك الشخصي لموقع بلومينغديلز


يمكنك ربط حسابك في أمبر بحساب بلومينغديلز الخاص بك في ثلاث خطوات سهلة:


1- سجّل الدخول إلى حساب بلومينغديلز الخاص بك وانتقل إلى قسم " جوائز أمبر"

2- أدخل رقم بطاقة أمبر أو البريد الإلكتروني المسجل في برنامج أمبر

3- أدخل رمز التحقق المستلم من بريدك الإلكتروني لربط حسابك.


كيف يمكنني جمع نقاط أمبر؟


يمكنك كسب نقاط أمبر عند إجراء عملية شراء على بلومينغديلز. تُضاف نقاط أمبر إلى حسابك في أمبر عند إجراء عملية الدفع لعملية الشراء. ستكون قادرًا على رؤية النقاط التي تكسبها عند المغادرة. لتتمكن من القيام بذلك، يجب أن يكون لديك حساب في بلومينغديلز وأن تكون بطاقة أمبر مرتبطة به....


كيف يمكنني استبدال نقاط أمبر؟


يمكنك استخدام نقاط أمبر لإجراء عملية شراء عبر موقع بلومينغديلز. لتتمكن من القيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حساب في بلومينغديلز وأن تكون بطاقة أمبر مرتبطة به. إذا قمت بإلغاء أو إرجاع أي منتجات تم شراؤها باستخدام نقاط أمبر ، فسيتم ردك بنقاط أمبر ولا يمكن استردادها بأي طريقة أخرى.

كيف يمكنني التحقق من رصيد بطاقة الهدية الخاصة بي؟


يمكنك التحقق من رصيد بطاقة الهدية في أي متجر من متاجر بلومينغديلز ، أو عن طريق تسجيل بطاقتك هنا والانتقال إلى "التحقق من رصيدي".


كيف يمكنني استخدام بطاقة هدية؟


يمكنك استهلاك " صرف قيمة " بطاقة الهدايا الخاصة بك من بلومينغديلز عن طريق التسوق على موقعنا على الإنترنت أو في متاجرنا. البطاقة صالحة لمدة عام واحد من تاريخ تعبئة الرصيد.


كيف يمكنني تسجيل بطاقة الهدايا الخاصة بي؟


لا يشترط أن تقوم بتسجيل بطاقتك لتنشيطها. ومع ذلك ، من خلال تسجيل بطاقتك ، يمكنك: 1- تحقق من رصيد بطاقة الهدية على الإنترنت 2- تتبع أو استبدال البطاقة المفقودة...


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الهدية؟


تنتهي صلاحية بطاقات هدايا بلومينغديلز بعد عام واحد من إصدارها. إذا قمت بزيادة رصيد بطاقتك ، فسيتم تمديد الصلاحية إلى سنة واحدة من آخر تعبئة.


شراء بطاقة هدية


يمكنك شراء بطاقة هدايا من متجر بلومينغديلز في دبي مول وشحنها بأي قيمة. يتم تفعيلها تلقائيا وجاهزة للاستخدام من لحظة الشراء.

كيف يمكنني إدارة الإشعارات المستلمة؟


يمكنك إدارة تفضيلات الإشعارات من حسابك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى "تفضيلات الاتصال" ، ويمكنك الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في أشكال مختلفة من الرسائل. بدلاً من ذلك ، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد من ممثلي خدمة العملاء بمساعدتك في ضبط تفضيلاتك.


هل يمكنني الشراء دون إنشاء حساب؟


ليس عليك إنشاء حساب للتسوق من بلومينغديلز. ببساطة حدد المنتجات التي ترغب في شرائها وقم بإنهاء العملية باتباع بعض الخطوات. ومع ذلك ، نوصي بإنشاء حساب خاص إذا كنت ترغب في إضافة منتجات إلى قائمة أمنياتك أو متابعة علاماتك التجارية المفضلة أو المطالبة بنقاط أمبر لعمليات الشراء الخاصة بك. يرجى أيضًا ملاحظة أنه إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال منتج قد اشتريته كضيف ، فستحتاج إلى إنشاء حساب لتتمكن من تنفيذ طلبك.


كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحساب بلومينغديلز، فيمكنك إعادة تعيينها عن طريق الضغط على الرابط "نسيت كلمة المرور" من صفحة تسجيل الدخول. سيتم إرسال رابط لإعادة تعيين كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني....


كيف يمكنني الاشتراك في صحيفتنا الإخبارية؟


يمكنك الاشتراك في صحيفتنا الإخبارية وتغيير تفضيلات الرسائل الإخبارية من قسم "التفضيلات" في حسابك.


هل يجب علي إنشاء حساب جديد؟


إن إنشاء حساب في بلومينغديلز أمر بسيط: ما عليك سوى التسجيل باستخدام اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك ، وإنشاء كلمة مرور لحسابك. إنشاء حساب يعني أنه يمكنك عرض سجل الطلبات بالكامل أو إرجاع أو استبدال المنتجات التي اشتريتها ، وحفظ المنتجات التي تريدها لاحقًا في قائمة أمنياتك. يمكنك أيضًا حفظ عناوين التسليم المتعددة وطرق الدفع المفضلة لديك بشكل آمن.

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى تطبيق بلومينغديلز ؟


إذا كان لديك حساب بالفعل الذي قمت بإنشائه عبر موقع بلومينغديلز، يمكنك استخدام نفس تفاصيل تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى التطبيق لدينا والوصول إلى حسابك و سجل الطلبات. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إنشاء حساب على التطبيق عن طريق ملء التفاصيل الخاصة بك ، أو عبر حسابك على الفيسبوك أو جوجل.


كيف يمكنني التحكم في استلام الإشعارات؟


يمكنك إدارة وضبط إشعارات التطبيق من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق بلومينغديلز والانتقال إلى قسم "الإعدادات".


هل يمكنني تنزيل تطبيق بلومينغديلز على الهاتف؟


 .يمكنكم تحميل تطبيق آي أو إس وأندرويد الخاص بنا والمتوفر الآن على متجر تطبيقات آبل ومتجر جوجل بلاي

ما هي طرق الدفع المقبولة لدى بلومينغديلز؟

نقبل حالياً وسائل الدفع التالية لطلبات الشراء المُسجلة على موقعنا: بطاقة فيزا، بطاقة ماستر كارد، بطاقة أمريكان اكسبريس، باي بال، أبل باي، أو خيار الدفع نقدًا عند الاستلام في حالة إذا ما كان ينطبق الدفع عند الاستلام على طلبكم. يمكنكم أيضًا اختيار التسوق اليوم، والدفع لاحقًا (الدفع على أقساط) عبر مزودي دالخدمة التابعين لجهات خارجية مثل تابي وتمارا.

 يمكن أيضًا استخدام بطاقة هدايا بلومينغديلز ورصيد نقاط المتجر وكذلك نقاط أمبر لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت. يخضع استخدام نقاط أمبر لشروط وأحكام برنامج أمبر، اطلعوا عليها هنا.


كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بعد تسجيل طلبكم من بلومينغديلز ، يمكنكم تتبع طلباتكم من خلال موقع أو تطبيق بلومينغديلز الخاص. إذا قمتم بإنشاء حساب على بلومينغديلز، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتتبع طلبك من قسم "طلباتي".

إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم النقر هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني لتتبع طلبك.

أقرأ أقل


ما هي خدمة التغليف ورسائل الإهداء؟

عند شراء هدية لشخص من موقع بلومينغديلز ، يمكن إضافة بطاقات ورسائل الإهداء مخصصة لطلباتكم باختياركم لهذه الخدمة في الصفحة النهائية للطلب على موقعنا. فقط تذكر تحديد خيار "رسالة الهدية" للعناصر التي ترغب في لفها قبل إجراء الدفع للطلب


كيف يمكنني التأكد من مقاساتي؟

يمكنكم بسهولة العثور على المقاس المناسب لكم عبر موقع بلومينغديلز من خلال دليل المقاسات الدولي المتوفر لدينا. أيضاً يمكنكم تحويل مقاستكم من المقاس الأوروبي EU ومقارنته في نفس الجدول بالمقاس الأمريكي US والبريطاني UK قبل الاختيار، تتوفر بوحدتي قياس السم و البوصة.


كيف يمكنني الشراء ؟

ليس هنالك ما هو أسهل من الشراء عبر موقع بلومينغديلز. تصفحوا الموقع من خلال التصنيفات المميزة والمتنوعة. انقروا على المنتج الذي ترغبون في شرائه، واختاروا المقاس واللون المطلوب ثم انقروا على 'أضف إلى الحقيبة'. واصلوا التسوق ، وعند الرغبة في تسجيل طلبكم، اذهبوا إلى حقيبة المشتريات واختاروا 'المتابعة للدفع' لإتمام عملية الدفع. نقدم لكم طرق دفع وشحن متعددة و مختلفة لضمان راحتك.


الاستفادة من قائمة الأمنيات؟

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، هو أنه يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة، طلب إرجاع منتج مباشرةً من خلال الحساب، إضافة المنتجات إلى قائمة المفضلات، بما في ذلك المنتجات الغير متوفرة في هذا الوقت، مشاهدة التصاميم والتشكيلات الجديدة وتلقي الرسائل الإلكترونية بشأن أخر الأخبار والمنتجات الجديدة والاطلاع على أهم العروض والتنزيلات. فضلاً عن تسجيل عنوانكم وبيانات بطاقات الدفع من أجل سرعة إتمام عملية التسوق عند زيارتكم للموقع مرة أخرى


هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نحن نفخر بكوننا نبذل قصارى جهدنا لإيصال طلباتكم إليك في أسرع وقت ممكن ولا يمكننا إلغاء أو تغيير طلبك بمجرد إعداده وشحنه، ولكن في حال احتجت إلى إجراء أي تغييرات أو إلغاء طلبك ، يمكنك القيام بذلك في غصون وقت محدد وسريع بعد اتمام الطلب.

إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من "حسابي" وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني لإجراء الإلغاء.

أقرأ أقل


هل يمكنني إجراء تغييرات على طلبي؟

نحن نفخر بكوننا نبذل قصارى جهدنا لإيصال طلباتكم إليك في أسرع وقت ممكن ولا يمكننا إلغاء أو تغيير طلبك بمجرد إعداده وشحنه ، ولكن في حال احتجت إلى إجراء أي تغييرات أو إلغاء طلبك ، يمكنك القيام بذلك في غصون وقت محدد وسريع بعد اتمام الطلب.

إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني لإجراء التغييرات.

ما هي التخفيضات والعروض الترويجية لدى موقع بلومينغديلز؟


يقدم موقع بلومينغديلز العديد من العروض الترويجية من التخفيضات والخصومات في متاجرنا وعبر الإنترنت. انضم إلى النشرة الإخبارية لتلقي التحديثات والإشعارات حول التخفيضات في متاجرنا أو على موقعنا. يرجى العلم أن العروض الترويجية وكوبونات الخصم لدينا تخضع لسياشة الشروط والأحكام.