أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

الأسعار

الأسعار

تُعرَض الأسعار على الموقع بالدينار الكويتي، مستثنى منها أي خدمات ربما تختارون أقرانها بعملية الشراء مصاريف التوصيل، الضرائب أو الرسوم الجمركية التي قد تخضع لها عملية الشراء أي تكاليف إضافية من هذا القبيل ستظهر لكم قبل آخر خطوات الطلب....

عند دفعكم لطلبية الشراء باستخدام بطاقة دفع بعملة مختلفة عن الدينار الكويتي، سيتم تحويل المبلغ المدفوع للدينار الكويتي بحسب سعر الصرف المُطبَّق من جهة إصدار بطاقة الدفع وقت إتمام عملية الدفع.

سيتم تحديد مصاريف التوصيل٬ الضرائب والرسوم الجمركية (إن وجدت) حسب الجهة المطلوب التوصيل إليها٬ المنتجات والخدمات التي يتم اختيارها وطريقة التوصيل. يُرجى الرجوع إلى قسم التوصيل لمعرفة مزيد من التفاصيل حول خيارات التوصيل.

على الرغم من بذلنا كل جهد ممكن لضمان صحّة الأسعار المعروضة على موقعنا ومصادر معلوماتنا، إلا أنه ربما يحدث خطأ ما. وفي حال حدوث أي خطأ وكان طلبكم:

  1. قد تم تجهيزه بالفعل، عندئذٍ قد نقوم بما يلي وفقاً لتقديرنا:
    1. إلغاء الطلبية (أو جزء منها)، الاتفاق معكم على استعادة المنتج (المنتجات) التي ظهرت بسعر غير سعرها الحقيقي بطريق الخطأ وسيكون الاستلام من عنوان التوصيل الأصلي لتلك الطلبية داخل دولة الكويت، وإعادة كامل المبلغ المدفوع إليكم؛ بما في ذلك مصاريف التوصيل، الضرائب والرسوم الجمركية (إن وجدت) الخاصة بالطلبية الأصلية.
    2. عندما يكون السعر المدفوع أقل من السعر الحقيقي للمنتج، قبول السعر المذكور في طلبكم.
    3. عندما يكون السعر المدفوع أعلى من السعر الحقيقي للمنتج، إعادة فرق السعر إليكم
  2. لم يتم تجهيزه بعد، عندئذٍ سنقوم بإخطاركم في أقرب وقت ممكن ولن نقوم بمعالجة الطلبية (أو أي جزء منها) إلا بعد تأكيد موافقتكم على الشراء بالسعر الصحيح، أو بخلاف ذلك إلغاء الطلبية (أو جزء منه) وإعادة المبلغ المدفوع بالكامل إليكم.

فرق السعر

إذا تم شراء منتج وفي غضون 5 أيام من عملية الشراء قد حدث تخفيضات وخصومات فإن المنتج الخاص بك مؤهلاً لتطبيق خدمة السعر المثالي. يرجى ملاحظة، يجب أن يكون المنتج في نفس المقاس واللون الذي تم شراؤه. سيتم توفير الفرق بين سعر الشراء والسعر بعد الخصم من خلال رمز قسيمة شراء للمنتجات دون استثناء أو انتهاء. يرجى العلم أيضاً أن المنتجات المخفضة في السعر مسبقاً غير مؤهلة لخدمة فرق السعر المثالي. للمطالبة بالخصم، اتصل بخدمة العملاء على الرقم ‎+96522252184