أو دو بارفان تيرز فروم ذا مون من غوتشي

KWD 116.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 29.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 29.12
بطاقة أمبر
اربح 1.398 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعاون المدير الفني لماركة غوتشي أليساندرو ميشيل مع خبير العطور ألبرتو موريلاس لابتكار أو دو بارفان تيرز فروم ذا مون. مستوحى من الروح الحرة لليعسوب ويتميز بتوليفة عطرية غنية بزهور الفاوانيا وزنبق الوادي وزهور الستيفانوتيس. تعد الفاوانيا البيضاء رمز للغنى والشرف. صمم أيضا بأريج الندى الأخضر لزنبق الوادي كمكون أوسط ويفتح بعبق ستيفانوتيس المعروف أيضًا بإسم ياسمين مدغشقر لإكمال أناقة أريجه الزهوري الربيعي. يأتي في زجاجة أنيقة مزينة برسمة اليعسوب الذي يرمز للرشاقة والحرية والقدرة على التحول  كتذكير لإضفاء الخفة على حياة المرء. تتزين أيضا بنقشة أوراق الشجر ذهبية وقوس أخضر عند الجزء السفلي. يأتي العطر ضمن تشكيلة ألكيميست، يمكن تكثيف الرائحة أو تخفيفها أو دمجها مع روائح العطور الأخرى من المجموعة الفاخرة لإضفاء لمسة فريدة من نوعها إلى إطلالتك.

  • صنع في إسبانيا
  • عطر زهوري
رمز المنتج :
215192029
/
BEA215192012

تأسست غوتشي في فلورنسا، إيطاليا في عام 1921، وهي واحدة من أبرز الماركات الفاخرة في العالم. بعد مرور قرن على تأسيس الماركة، تستمر غوتشي في إعادة تعريف الفخامة والأزياء مع الاحتفاء بالإبداع والحرفية الإيطالية. أضفى ساباتو دي سارنو الحيوية والشغف على غوتشي منذ انضمامه في عام 2023، وأعاد ابتكار التصاميم المفضلة لدى عشاق الماركة، بما في ذلك أحذية سهلة الارتداء وأبوات بشعار اللجام وأمتعة فاليجريا، بالإضافة إلى مجموعة المنتجات المصنوعة من الجلد، الأزياء وحقائب اليد في مجموعته الأولى لموسم ربيع/صيف 2024.

تسوق غوتشي

صمم هذا العطر من مكون أساسي مرتبط بالرموز المميزة للماركة وصمم لوضعه مع طبقات أخرى لمزيج عطري فريد خاص بكم. هناك العديد من التركيبات الموصى بها لعطر تيرز فروم ذا مون، إحداها هي طبقة من زيت ميلانكولي لتستمتعوا بعبير خشبي ناعم مفعم بالحيوية.

كحول دينات، ماء، عطر، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، لينالول، سيترونيلول، كحول سيناميل، جيرانيول، فارنيسول، بنزوات البنزيل، هيكسيل سينامال، سيترال، كحول بنزيل، الاتحاد الأوروبي جينول، إيزويوجينول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق