مركز المساعدة
الإرجاع والاستبدال
ما هي سياسة الاستبدال؟
الاستبدال متاح في المتجر فقط....
لقد استلمت المنتج بالخطأ أو تالفاً؟
إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.
ما هي سياسة إلغاء الطلب واسترداد الأموال؟
عندما تقوم بإلغاء أو إرجاع المنتجات في طلبك، تتم معالجة الاسترداد بشكل عام باستخدام نفس الطريقة التي تم استخدامها لإجراء الدفع. يتم استرداد المدفوعات النقدية للطلبات بإضافة رصيد إلى حسابكم على بلومينغديلز عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع استرداد المنتجات إذا تم إرجاعها بعد 30 يومًا من الشراء.
ما هي سياسة الإرجاع؟
وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي و الكويت لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....
هل يمكنني استبدال منتج استلمته كهدية؟
وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....