مركز المساعدة

الشحن والتسليم

خدمة التوصيل خلال 4 ساعات في الكويت

نعلم أنه لا يمكنكم الانتظار لاستلام طلباتكم من بلومينغديلز، لذا فإننا نقدم لكم الآن خدمة توصيل خلال 4 ساعات على منتجات مختارة. ينطبق ذلك على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزل مختارة، داخل الكويت. يجب تقديم الطلبات بين الساعة 9 صباحاً و6 مساءً للحصول على هذه الخدمة، إذ تتوفر فترات توصيل محدودة خلال اليوم. هذه الخدمة مجانية لجميع الطلبات

ما هي مواعيد التسليم؟

حالياً يقدم موقع بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة الكويت....

لنقدم لكم أفضل ما  لدينا من صيحات الموضة ، نأتي لكم بمنتجات من مواقع مختلفة. لذلك قد يستغرق وقت التسليم للمنتجات المتوفرة لدينا من يوم إلى اليوم التالي، بينما يستغرق 3-5 أيام في حالة تصديرها من مواقع أخرى. يمكنكم مراجعة الجدول الزمني للتسليم المقدّر لكل منتج عند إضافته إلى سلة التسوق ، وكذلك قبل الخروج.

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم.

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

هل يمكن التسليم إلى عناوين متعددة؟

لسوء الحظ ، لا تتوفر حاليًا خدمة التسليم إلى عناوين شحن متعددة لنفس الطلب. إذا كنت ترغب في تسليم بعض المنتجات إلى عنوان مختلف، فيمكنك تقديم طلبين منفصلين إلى عناوين تسليم مختلفة.

ما سبب تأخر ميعاد التسليم؟

نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن ،ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود كميات كبيرة من الطلبات ، لا يمكننا شحن طلبكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات ، سيتم إخطاركم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المقدر....

إذا كنت تواجه تأخيرًا في طلب ما وتحتاج إلى مساعدة أو تحديث ، فيمكنك الاتصال بنا وسنقدم لك تحديثًا خلال 24 ساعة.

ما هو التسليم الجزئي؟

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم...

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

ماذا يحدث في حالة الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة أو غير مكتملة؟

إذا تم تسليم الطلب بالكامل وهناك بعض المنتجات غير موجودة ، أو تلقيتم منتجات تالفة ، فيرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

كيف يمكنني تغيير عنوان الاستلام لطلبي؟

إذا قمتم باستلام رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك لاحقاً ، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من معالجة التحديثات وتقديمها بناءً على طلبك.

هل يمكنني إجراء طلب من دولة أخرى؟

نقدم خدمة الشحن حاليا للمملكة العربية السعودية . الامارات العربية المتحدة و الكويت

ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟

حالياً يقدم موقع بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة الكويت.

هل يمكنني عرض سجل طلباتي؟

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة في أي وقت من قسم " طلباتي" في حسابك.