مركز المساعدة

الشحن والتسليم

ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟

هذه الخدمة مجانية للطلبات بقيمة 39 د.ك. أو أكثر في حين سيكون هناك رسوم توصيل بقيمة 2 د.ك. للطلبات التي تقل قيمتها عن 39 د.ك.

مواعيد التسليم آخر موعد للطلب التكلفة (للطلبيات بقيمة أقل من 39 د.ك.) التكلفة (للطلبيات بقيمة أكبر من 39 د.ك.)
اليوم التالي - 2 د.ك. مجاناً
يومان إلى 3 أيام - 2 د.ك. مجاناً

هل يمكن التسليم إلى عناوين متعددة؟

لسوء الحظ ، لا تتوفر حاليًا خدمة التسليم إلى عناوين شحن متعددة لنفس الطلب. إذا كنت ترغب في تسليم بعض المنتجات إلى عنوان مختلف، فيمكنك تقديم طلبين منفصلين إلى عناوين تسليم مختلفة.

هل يمكنني عرض سجل طلباتي؟

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة في أي وقت من قسم " طلباتي" في حسابك.

ما سبب تأخر ميعاد التسليم؟

نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن ،ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود كميات كبيرة من الطلبات ، لا يمكننا شحن طلبكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات ، سيتم إخطاركم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المقدر....

إذا كنت تواجه تأخيرًا في طلب ما وتحتاج إلى مساعدة أو تحديث ، فيمكنك الاتصال بنا وسنقدم لك تحديثًا خلال 24 ساعة.

هل يمكنني إجراء طلب من دولة أخرى؟

نقدم خدمة الشحن حاليا للمملكة العربية السعودية . الامارات العربية المتحدة و الكويت

ما هو التسليم الجزئي؟

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم...

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

ما هي مواعيد التسليم؟

حالياً يقدم موقع بلومينغديلز توصيل مجاني لجميع الطلبات داخل دولة الكويت....

لنقدم لكم أفضل ما  لدينا من صيحات الموضة ، نأتي لكم بمنتجات من مواقع مختلفة. لذلك قد يستغرق وقت التسليم للمنتجات المتوفرة لدينا من يوم إلى اليوم التالي، بينما يستغرق 3-5 أيام في حالة تصديرها من مواقع أخرى. يمكنكم مراجعة الجدول الزمني للتسليم المقدّر لكل منتج عند إضافته إلى سلة التسوق ، وكذلك قبل الخروج.

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم.

ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.

ماذا يحدث في حالة الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة أو غير مكتملة؟

إذا تم تسليم الطلب بالكامل وهناك بعض المنتجات غير موجودة ، أو تلقيتم منتجات تالفة ، فيرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

كيف يمكنني تغيير عنوان الاستلام لطلبي؟

إذا قمتم باستلام رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان. وبالتالي ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير عنوان التسليم الخاص بك لاحقاً ، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من معالجة التحديثات وتقديمها بناءً على طلبك.