قلم أحمر خدود كريمي

KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
تخفيضات
خصم حتى 50% على منتجات جمال مختارة
اللون:
هوت ساند
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة انستازيا بيفرلي هيلز قلم أحمر الخدود بتركيبة كريمية فائقة الخفة تذوب على البشرة وتمنحها لونًا طبيعيًا مشرقًا لإطلالة مثالية. ينساب قلم أحمر الخدود بنعومة على البشرة ليمنحك تغطية ناعمة تدوم طويلاً وبشرة مشرقة ومنتعشة وخالية من العيوب. كما تمكنك هذه التركيبة سهلة الدمج والمضادة للتلطخ والتشقق من وضع طبقات إضافية منها لتحصلي على لون رقيق ويأتي أيضًا بفرشاة فاخرة مدمجة لتتمكني من سهولة وضعه، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي.

  • خال من البارابين 
  • خال من الفثالات 
  • خال من الزيوت المعدنية
  •  بدون رائحة عطرية 
  • خال من الزيت 
  • ألياف الفرشاة إصطناعية
رمز المنتج :
215655887
/
BEA215655858

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ضعي كمية صغيرة من أحمر الخدود على منتصف الخدين ثم ادمجيه لأعلى تجاه خط الشعر باستخدام الفرشاة. ضعيه بحركات دائرية لدمجه ووزعيه بالتربيت لتتمكني من وضع طبقات من اللون. يمكنك وضع طبقات إضافية منه حتى تحصلي على التركيز المطلوب.

بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات، ثنائي أيزوستيريل مالات، ثنائي الميثيكون، أيزونونانوات أيزوتريديسل، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، ميكا، بارافين، ثلاثي أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، بوليسوبوتين، سيليكا، شمع ذو تبلور دقيق، بولي إيثيلين، سوربيتان سيسكي أوليات، شمع كانديليلا، ‏1.2-هيكسانديول، كابريليك/جليسريد كابريك، توكوفيرل أسيتات، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد Ci 77491)، Ci 77492، Ci 77499)، أصفر 6 ليك (Ci 15985)، أصفر 5 ليك (Ci 19140)، أحمر 7 ليك (ci 15850)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق