مجموعة مناديل بريب-آن-غلو، 20 قطعة

KWD 8.400
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.10
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.10
بطاقة أمبر
اربح 101 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة نوفيس مناديل بريب-آن-غلو بوجه ناعم من الدانتيل القطني فعال في إزالة المكياج والأوساخ والزيوت والشوائب من البشرة، بينما يأتي الوجه الآخر مزودًا بنقاط صغيرة تساعد على تقشير البشرة برفق. تتميز بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك المرطب ومضادات الأكسدة والمعادن لبشرة منتعشة وأكثر إشراقًا.

كيفية الاستخدام:تنظف البشرة باستخدام الوجه الناعم، ثم تقشر برفق باستخدام الوجه المزود بالنقاط الصغيرة. لا تحتاج إلى شطف. استخدميها يوميًا ومع البشرة الحساسة مرتين أو 3 مرات كل أسبوع.
رمز المنتج 212743123 / BEA212743115

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الكويت الآن!

تسوق نوفيس

ماء، لورات البوليغليسيريل-4/سكسينيك، بيتين، فينوكسي إيثانول، فطريات سكيرية/خميرة النحاس، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر، غلسرين، فطريات سكيرية/خميرة الماغنيسيوم، فطريات سكيرية/خميرة الزنك، سيترات صوديوم، هياليورنات الصوديوم، خلاصة بودرة بذور العنب، توت ماكي، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة أوراق الجنكة ثنائية الفلقة، خلاصة لحاء شبارك هيكوري

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق