محلول دياموند كوكون لترطيب البشرة

KWD 31.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.75
بطاقة أمبر
اربح 372 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى عن اقتناء محلول دياموند كوكون لترطيب البشرة من ناتورا بيسيه الذي يحتوي على البريبايوتك لتهيئة البشرة لاستخدام المستحضرات حيث يعمل على موازنة ميكروبيوتا البشرة وترطيبها بكثافة حتى 72 ساعة لتنعمي ببشرة قوية ومرنة ومشرقة.

رمز المنتج 214081445 / BEA214081435

ناتورا بيسيه هي علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة، وقد بدأت أعمالها من مدينة برشلونة عام 1979 واستمرت في تطوير مستحضراتها لتصل إلى نتائج مذهلة جعلتها من الأسماء الرائدة في عالم الصحة والجمال. توفر ماركة ناتورا بيسيه الإسبانية حلول متقدمة ومستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية وتركيبات متطورة تضمن لكِ نتائج سريعة وفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة وفي قمة الروعة، بدءاً من كريمات البشرة والعين وانتهاءً بغسول الوجه الصحي المميز. تسوقي مستحضرات ناتورا بيسيه للبشرة أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق ناتورا بيسيه

ماء، غلسرين، ساكاريد إسوميرات، إينولين، فطريات سكيرية/فلترات خميرة الأرز، خلاصة الفطر الفا غلوكان سكريات قليلة التعدد، عصارة الخوخ، خلاصة بذور الشعير، خلاصة جنين القمح، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، خلاصة جذور باناكس جنسنج، صمغ زنتان، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، حمض الستريك، غليكول بولي ايثيلين-6 كابريليك/جليسريد كابريك، هيدروكسيد الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، مينثيل لاكتات، صمغ المشيجة القاسية، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيلين غليكول، بروبانيديول، سيترات الصوديوم، 1،2-هيكسانيديول، غليسيريل أن ديكلينات، كابريلات غليسريل، فينوكسي إيثانول، عطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق