برايمر ستيب 1 هايدرا بوستر لبشرة مثالية

حصريًا أونلاين
KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر برايمر ستيب 1 هايدرا بوستر للحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب بفضل تركيبته المرطبة والمنعمة للبشرة التي تعمل على استعادة نضارة البشرة وإشراقها.

رمز المنتج 214526253 / BEA214526084

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

ماء، تريميثيكون ميثيل، فينيل تريميثيكون، إيزوديديكان، كحول، دايميثيكون، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، بوتيلين غليكول، غلسرين، أكريلات / ثنائي الميثيكون كوبوليمر، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، فلورفلوغوبيت صناعي، ديستارديمونيوم هيكتوريت، عطر، كابريليل غليكول، كربونات البروبيلين، ليسيثين، بنزوات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، خلاصة جذور الماكا، مالتوديكسترين، سيليكا، حمض الستريك، سيترات الصوديوم، أكسيد القصدير، CI 77163 (أوكسي كلوريد البزموت)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، CI 15850/ (أحمر 7 ليك)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق