مرطب بشرة طبيعي ملون وخالٍ من الزيوت مع عامل الحماية SPF 20

KWD 19.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.75
بطاقة أمبر
اربح 228 نقاط أمبر
اللون:
1N2 فانيل - فير نيوترال
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة مثالية خالية من العيوب بلمسة شبه لامعة مع هذا المرطب الملون الخالي من الزيوت من لورا مرسييه. يجمع هذا المستحضر متعدد الاستخدامات بين فوائد مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج ليمنحك تغطية بلمسة شفافة. ويحتوي على بودرة تمتص الدهون وخلاصة جذر العرقسوس وفيتامين هـ ومع عامل الحماية من الشمس SPF 20 ممتد المفعول، وقد ثبت أنه يهدئ تهيج البشرة ويغذيها ويرطبها ويحميها من العوامل البيئية الضارة وأشعة الشمس.

رمز المنتج 214728944 / BEA214728924

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه
  • ضعي كمية صغيرة على ظهر اليد ثم ضعيه على بشرة نظيفة بأطراف الأصابع ويمكنك استخدام المرآة. نوصي بالبدء من الأجزاء الخارجية للوجه والاتجاه نحو الداخل ناحية الأنف. تجنبي استخدام كمية وفيرة منه حول ملامح الوجه البارزة. كرري استخدامه حتى تحصلين على التغطية المطلوبة
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدميه بعد برايمر بيورو كانفاس من لورا مرسييه الذي تفضلينه. لتثبيت المستحضر لمدة طويلة، ضعي بعده بودرة التثبيت السائبة الشفافة.

ماء، ثنائي السيلوكزان، ثنائي هيدروكسي ستيرات البولي إيثيلين غليكول-30، بنزوات الألكيل C12-15، إيثيل هكسيل بالميتات، غلسرين، أيزوهيكساديكان، سيكلوبنتاسيلوكسان، الميثيكون، غليكول البولي بروبيلين-15 ستياريل إثير، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، نتريد البورون، إسترات الجوجوبا، سكوالان، ستيرات الماغنيسيوم، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين. ربما يحتوي على: أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق