سيروم لا بريري سكين كافيار هارموني ليكستري خفيف الوزن

KWD 277.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 69.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 69.25
بطاقة أمبر
اربح 3.324 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مظهر بشرتك مع سيروم  شد وترطيب البشرة المكثف من لا بريري. يعمل على تقوية البشرة وإعادة تكثيفها لاستعادة إشراقة الشباب. مع مرور الوقت، سيشد بشرتك مع تقليل التجاعيد. عند التطبيق، تتحول الحبيبات الدقيقة إلى قوام هلامي خفيف يضفي على البشرة إحساسًا بالتوتر ولمسة نهائية ناعمة حريرية لإحساس منتعش على الفور.

  • يعد هذا المستحضر سيروم فريد ومكثف وخفيف الوزن يعمل على تقوية البشرة وإعادة تكثيفها لتقليل الخطوط والتجاعيد المرئية.
  • يعمل على إعادة تشكيل الخطوط، وإعادة تكثيف البشرة وتقليل التجاعيد للبشرة التي تبدو أكثر رفعًا وشدًا وتجانسًا.
  • يتميز هذا المستحضر المكثف بقوام خفيف الوزن وفاخر يمتصه الجلد بسرعة، وهو مصمم ليتم وضعه تحت سيروم آخر
  • تقدم  الماركة مكون الكافيار الجديد في هذا السيروم. تم تصميمه بالشراكة مع مختبر التحليل الحيوي السويسري، هذا المكون الثوري لرفع وشد البشرة يزيد من روتين العناية بالبشرة بالكامل
  • مصمم لجميع أنواع البشرة، يناسب هذا السيروم الإضافي أي روتين للعناية بالوجه
  • مدعومًا بـ 90 عامًا من العلوم الخلوية، فإن تراث La Prairie متجذر في الثقافة السويسرية. غني بالمكونات النشطة النادرة والمتقدمة المضادة للشيخوخة، تصنع La Prairie تركيبات حديثة، وترتقي بالعناية الفاخرة بالبشرة إلى شكل من أشكال الفن.
رمز المنتج 215699865 / BEA215699864

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • ضعيه صباحًا ومساءً بعد خطوات التنظيف والتنغيم والجوهر.
  • عند التطبيق، تتحول الحبيبات الدقيقة إلى قوام سيروم جل خفيف يذوب في الجلد.
  • تبلغ التجربة ذروتها بإحساس متوتر ولمسة نهائية ناعمة كالحرير.
  • اتركيه يمتص بالكامل قبل اتباعه بمستحضر سكين كافيار السائل لشد البشرة ومرطب سكين كافيار  المفضل لديك.

ماء، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيزوبنتيلديول، 1،2-هيكسانيديول، ألجين، بروتينات سكرية، مستخلص جذر باناكس الجينسنغ، مستخلص إكيسيتوم أرفنس، مستخلص ساكروميسيس سيريفيسياي، خميرة اللاكتوباكيللوس، مستخلص الكافيار، زيت الكافيار، مستخلص لاميناريا جابونيكا، مستخلص جذر بايونيا ألبيفلورا، مستخلص أوراق روزا روجوسا، مستخلص فاكهة الليسيوم بارباروم، مستخلص نواة أفينا ساتيفا (الشوفان)، خميرة العصوية، الجلايسين، المانوز، فوسفات مانوز الصوديوم، هيالورونات الصوديوم، الكاراجينان، السكريات القلوية، صمغ السليروتيوم المتحلل، صمغ الزانثان، البروبيلين. جلايكول، بولي جليسريل-3 بوليريسينوليت، كابريليل جليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الجلاكتاريك، كلوريد الصوديوم، كلوريد الكالسيوم، سترات الصوديوم، حامض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، كحول SD 40-B (كحول دينات)، عطر (عطر)، لينالول، سيترونيلول، جيرانيول، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، بنزيل ساليسيلات، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم i20023M01

  • الكافيار انفينيت
  • مركب خلوي حصري تي ام
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق