بودرة سائبة سكين كافيار

KWD 79.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.75
بطاقة أمبر
اربح 948 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50 غرام
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك لا بريري بودرة سكين كافيار السائبة لتحصلي على مستحضر تجميلي فاخر. تعتبر هذه البودرة أول بودرة غنية بخلاصة الكافيار وتعمل على تفتيح البشرة بشكل خفيف وتثبيت المكياج لتحصلي على بشرة طبيعية غير لامعة طوال اليوم.

رمز المنتج 213166432 / BEA213166406

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • جددي مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك مع هذه البودرة الرائعة.
  • بعد روتين التنظيف والتنعيم ورفع وشد البشرة بالكافيار، اكتشفي بشرة خالية من العيوب.
  • افتحي العبوة عن طريق تحريك الزر، ثم قومي بهز الجرة برفق لتحرير المسحوق. باستخدام الإسفنجة المرفقة أو فرشاة البودرة السائبة من الماركة، ضعي المستحضر بحركة دائرية، بدءًا من جبهتك ومرريها على خديك وذقنك.
  • تجنبي الحواجب وامزجها برشاقة عند خط الشعر.
  • للحصول على مظهر مثالي، استخدميه مع خيارات كريم الأساس سكين كافيار وخافي عيوب البشرة سكين كافيار وكريم أساس سكين كافيار إسنس إن فاونديشن

- خلاصة الكافيار: مصدر غني بالمواد البحرية المغذية التي تساعد على تغذية البشرة - مركب سليولر الحصري: يستهدف مكونات المصفوفة خارج الخلايا لتجديد البشرة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق