مقشر للجسم بحليب الصويا والعسل
مقشر للجسم بحليب الصويا والعسل
تنزيلات
KWD 13.000
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
200مل
الكمية:
مشاركة

يأتيكم هذا المقشر من كيلز بتركيبة فاخرة غنية بالمواد المرطبة تغذي البشرة وتقشرها بلطف. 

تحتوي تركيبته المقشرة على زبدة الشيا والجوجوبا وزيت اللوز الحلو والعسل الطبيعي وبروتين حليب الصويا لتحصلوا على بشرة ناعمة ونضرة ومجهزة للترطيب.

طريقة الاستخدام:- يدلك على بشرة رطبة حتى الحصول على الرغوة. يُشطف جيدًا.
- يستخدم على الجسم فقط، ولا يستخدم على الوجه.
رمز المنتج 204775893 / BEA204748257

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- العسل: هو الرحيق الذي يمتصه النحل من الزهور ويخزنه، ويتحلل إلى سكريات بسيطة مخزنة داخل خلية النحل، ويستخدم كمرطب في مستحضرات العناية بالبشرة لترطيب البشرة وتنعيمها.

- زبدة الشيا: هي عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشن. تستخدم زبدة الشيا في منتجات كيلز لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

- زيت اللوز الحلو: يتم الحصول عليه عن طريق تنظيف اللوز الحلو وطحنه ليتحول إلى بودرة ثم عصره على البارد وتصفيته إلى زيت. يعُرف هذا المكون الطبيعي اللطيف بفوائده في تنعيم البشرة.