كريم مرطب للجسم كريم دو كور بحليب الصويا والعسل

ECO POSITIVE
KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا الكريم المرطب للجسم من كيلز بتركيبة فاخرة غنية بالمواد المرطبة التي تجدد ترطيب البشرة على الفور. 

تحتوي تركيبته سريعة الامتصاص على حليب الصويا والعسل وزبدة الشيا وزبدة الجوجوبا لتغذية البشرة وترطيبها.

الوزن:226 غرام
طريقة الاستخدام:بعد الاستحمام، يجفف الجسم بالمنشفة بلطف، ويوضع المستحضر على بشرة مبللة قليلاً للحفاظ على ترطيب سطح البشرة.
رمز المنتج 204765204 / BEA204737570

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زبدة الشيا: عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشنات. تستخدم زبدة الشيا في منتجات كيلز لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

- زبدة الجوجوبا: يتم الحصول على زبدة الجوجوبا من الزيت المستخرج من بذور النبتة الصحراوية سيمونديا الصينية التي شاع استخدامها من قبل المكسيكين والأمريكيين الأصليين لأغراض العناية بالبشرة. تستخدمها كيلز في منتجاتها لتغذية البشرة وتنعيمها.

- العسل: هو الرحيق الذي يمتصه النحل من الزهور ويخزنه، ويتحلل إلى سكريات بسيطة مخزنة داخل خلية النحل، ويستخدم كمرطب في مستحضرات العناية بالبشرة لترطيب البشرة وتنعيمها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق