قناع لشد البشرة بأوراق الزنجبيل والكركديه

صديقة للبيئة
KWD 21.000
اكتشفوا تشكيلتنا المنتقاة بعناية من ماركات الأزياء والجمال الصديقة للبيئة. عرض الكل
بطاقة أمبر
اربح 252 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100مل
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

تقدم لكم كيلز هذا القناع بملمس مخملي غني يساعد على تنعيم البشرة طوال الليل. 

يحتوي على تركيبة غنية بخلاصة بذور الكركديه وأوراق الزنجبيل المستخلصة من مصادر مستدامة للمساعدة على تنعيم البشرة وشدها وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة بمرور الوقت.

طريقة الاستخدام:- يدلك القناع على بشرة نظيفة ليلاً في حركات باتجاه الأعلى لتتفاعل التركيبة وتبدأ بمعالجة البشرة. يترك على البشرة طوال الليل. تنظف البشرة في الصباح لإزالة القناع.
يوصى باستخدامه خمس مرات أسبوعيًا.
رمز المنتج 212080199 / BEA212080196

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- الكركديه النباتي: من المعروف أن زهرة الكركديه تغلق بتلاتها خلال الليل للحفاظ على رحيقها. تستخدمها ماركة كيلز في تركيباتها للمساعدة على شد البشرة وتنعيمها.

- أوراق الزنجبيل: تستخدمها كيلز في منتجاتها للمساعدة على تنعيم البشرة وشدها، وتعمل الماركة مع المزارع المحلية في محافظة هوا بنه بفيتنام للحصول على أوراق الزنجبيل من مصادر مستدامة وتحسين حياة المزارعين.