بلسم مغذي بزيت ثمار الزيتون

ECO POSITIVE
KWD 19.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.93
بطاقة أمبر
اربح 237 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا أربع هدايا فاخرة للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
1000ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا البلسم الخفيف وسهل الشطف من كيلز بتركيبة خفيفة وغنية تغذي الشعر الجاف والتالف بعمق وتعيد إليه مظهره الصحي. كما يحتوي أيضًا على جزيئات تشبه الزيوت الطبيعية التي تغلف الشعر الصحي. ويساعد زيت الأفوكادو وخلاصة الليمون وزيت الزيتون على تجديد قوة الشعر ومرونته والمحافظة على ترطيبه. يعد مثاليًا للشعر الضعيف نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس أو المعالجة الكيميائية أو الحرارة الزائدة.

رمز المنتج 214646151 / BEA214646144

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- يغسل الشعر بالشامبو المغذي بزيت الزيتون من كيلز. 
- يُشطف الشعر وتستخدم كمية وفيرة من البلسم على الشعر خاصة عند أطرافه ثم يوضع بلطف على الشعر ويُترك لمدة دقيقتين إلى ثلاثة دقائق. 
- يشطف الشعر بمياه فاترة. يصفف الشعر كالمعتاد

- زيت الأفوكادو: يستخرج من ثمرة شجرة أمريكية استوائية وهو مرطب غني بالأحماض الدهنية. يعرف زيت الأفوكادو بأنه أكثر الزيوت ترطيبًا مقارنة بزيوت الفواكه الأخرى، ويعد أيضًا مصدرًا طبيعيًا لبروتينات الحمض الأميني وفيتامينات (أ، د، هـ) والبوتاسيوم. يساعد على إعادة الرطوبة الطبيعية للبشرة.

- خلاصة الليمون: تستخدم هذه الفاكهة الحمضية منذ زمن طويل في مستحضرات التجميل والعطور، حيث تحتوي على نسبة عالية من أحماض الفواكه الطبيعية كما أنها تعتبر أكثر فاكهة غنية بفيتامين (جـ). وتتمتع خلاصة ثمرة الليمون والزيت العطري (المستخرج من القشرة) بخواص قابضة ومطهرة تعمل على إنعاش البشرة وتنشيطها وتجديد حيويتها، بينما تضفي لمسة لامعة على الشعر. أما في العطور، يمنح الليمون شعورًا رائعًا بالانتعاش والحيوية والنشاط

- زيت الزيتون: يعد زيت الزيتون من الزيوت عالية الفائدة للعناية بالبشرة والشعر، وقد استخدمه سكان منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط على مر العصور كغذاء وفي أغراض التجميل. يُستخلص زيت الزيتون من خلال عملية العصر على البارد لثمار الزيتون الناضجة، وتسمى أول عصرة أو زيت الزيتون البكر الصافي، ويستخدم في إعداد تركيبة الكريمات واللوشن وعلاجات الشعر والمراهم. ويحتوي زيت الزيتون البكر الصافي على مستوى عالٍ من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة وفيتامين هـ المضاد للأكسدة الذي يرطب ويحمي ويغذي، كما يعد مفيدًا جدًا للشعر الجاف أو التالف أو المتقصف

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق