ملمع الوجه جلاس جلو

KWD 11.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.81
بطاقة أمبر
اربح 135 نقاط أمبر
اللون:
كوزميك فليم
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ملمع الوجه جلاس جلو من كيفين أوكوان بتركيبة فريدة خفيفة الوزن تمنحك بشرة مفعمة بالشباب ومرطبة بفعالية ولامعة. ويمكن استخدام هذا الجل الملمع الشفاف على الوجه والجسم للتألق ببشرة صافية ومشرقة، حيث يعد الإضافة المثالية لأي روتين بفضل تركيبته التي تجمع بين مميزات الهايلايتر وفوائد منتجات العناية بالبشرة.

رمز المنتج 214712341 / BEA214712194

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

امزجيه مع المرطب أو البرايمر، وضعيه على الوجه بالأصابع في حركات لطيفة باتجاه الأعلى.

للحصول على بشرة خالية من المسامات بتغطية شفافة، ضعيه على الوجه بالكامل. ربتي بشرتك برفق للحصول على إطلالة طبيعية.

بوليديسين مهدرج، بوليسوبوتين مهدرج، إثيلين/بروبيلين كوبوليمر، زيت بذور الخروع، بولي مهدرج (C6-14 أولفين)، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، هيكسيل لورات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، زيت بذور المارولا، زيت بذور فاكهة زهرة الآلام، ميكا، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، أكسيد القصدير، توكوفيرول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق