خافي عيوب البشرة ذا اثيرياليست سوبر ناتشرال

جرب اللون جرب اللون
KWD 10.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.62
بطاقة أمبر
اربح 126 نقاط أمبر
اللون:
فاتحة EC 03
بحجم:
4.4ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيفين أوكوان خافي عيوب البشرة ذا اثيرياليست سوبر ناتشرال بلون يناسب جميع ألوان البشرة ويضفي لمسة طبيعية مثالية خفيفة الوزن على الوجه بفضل تركيبته الفريدة التي تحتوي على حبيبات لؤلؤية تعمل على تفتيح البشرة وأصباغ عاكسة للضوء محددة للوجه لتنعمي ببشرة مثالية خالية من العيوب.

رمز المنتج 214712288 / BEA214712142

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعي خافي عيوب البشرة ذا اثيرياليست سوبر ناتشرال على البقع الداكنة لإخفائها وتفتيح البشرة. وزعيه بلمسات خفيفة أو على شكل نقط باستخدام الفرشاة أو الطرف المسطح من فرشاة خافي عيوب البشرة دويت.

ربتي خافي عيوب البشرة بلطف باستخدام الطرف المدبب من فرشاة خافي عيوب البشرة دويت لدمج التركيبة على البشرة.

ادمجي حواف خافي عيوب البشرة باستخدام الجانب المدبب من فرشاة خافي عيوب البشرة دويت. استخدمي الكمية المتبقية من المستحضر على الجفون كبرايمر.

ماء، ثنائي الميثيكون، إيثيل ثلاثي السيلوكسان، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، بروبانيديول، تلك، كابريليل الميثيكون، كلوريد الصوديوم، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، هيدروكسيد الألومنيوم، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريلات غليسريل، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، خلاصة درنة الكاسافا المحللة، C30-45 ألكيل سيتريل ثنائي ميثيكون بوليمر متقاطع، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، سيليكا، غلسرين، بيرفلورو الديكالين، فينوكسي إيثانول، دهون سفنغولية سكرية، خلاصة الخميرة، خلاصة بذور الجوجوبا، سكروز بالميتات، سوربات البوتاسيوم، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل غليكول، بنزوات الصوديوم، صمغ زنتان، قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق