نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فالنتينو
بخاخ شعر بورن إن روما دونا

نفذت الكمية
KWD 17.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ شعر بورن إن روما دونا

KWD 17.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.37
بطاقة أمبر
اربح 210 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فالنتينو بخاخ الشعر بورن إن روما للنساء لتعزيز روتينك اليومي بنفحات العطر المعروف بعبير الزهور الخلابة والآسرة. 

ويأتي بتركيبة غنية بزيت الأرغان الذي يحسن لمعان الشعر ونعومته. استخدمي هذا البخاخ الخفيف سريع التغلغل كلمسة نهائية للاستمتاع بنفحات العطر لمدة أطول.

 

 

رمز المنتج 214394793 / BEA214394792

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو

رشيه على فرشاة الشعر أو على الشعر المبلل أو الجاف مباشرة لإضفاء لمسة عطرية أنثوية خلابة

كحول، عطر، ماء، بنزيل الساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، كحول البنزيل، ليمونين، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، أيزوأوغينول، انثرانيلات الميثيل، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، كومارين، جيرانيول، بنزيل سيناميت، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، سترال، فارنيسول، أوجينول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق