أحمر شفاه وخدود كونفيرتابل كولور

جرب اللون جرب اللون
KWD 9.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.25
بطاقة أمبر
اربح 108 نقاط أمبر
اللون:
كاميليا
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ستيلا أحمر شفاه وخدود كونفيرتابل كولور درجة كاميليا بتركيبة 2 في 1 لتتمكني من استخدامه كأحمر شفاه أو أحمر خدود. ويتميز بتركيبة كريمية شفافة تضفي لمسة جذابة لا تقاوم على الشفاه والخدود. 

رمز المنتج 214722121 / BEA214721392

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق ستيلا

لتوزيعه على الخدود بسهولة، اضغطي إصبع البنصر على تركيبته الكريمية ودلكيه بلطف مع الإبهام لتدفئة اللون، ثم وزعيه على الخدود مع الدمج تجاه الخارج ولأعلى.

لتوزيعه على الخدود بالفرشاة، ضعيه باستخدام فرشاة أحمر خدود صلبة. وزعي لمسات خفيفة جدًا على البشرة للحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب

لتوزيعه على الشفاه، ضعيه بأطراف الأصابع أو فرشاة أحمر الشفاه

زيت بذور الخروع، زيت اللانولين، شمع العسل، أوكتيلدوديكانول، فينيل تريميثيكون، شمع ذو تبلور دقيق، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، اوزوكريت، غلسريدات نوى النخيل المهدرجة، إيثيل هكسيل بالميتات، أيزونونيل أيزونونانوات، بنزوات الألكيل C-12-15، تلك، غلسريدات النخيل المهدرجة، توكوفيرل أسيتات، بوتيل هيدروكسي تولوين، (+/-) ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق