نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ريتوالز
شاور جل رغوي ذا ريتيوال اوف ساكورا، 200 ملل

نفذت الكمية
KWD 5.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شاور جل رغوي ذا ريتيوال اوف ساكورا، 200 ملل

KWD 5.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 60 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنحي بشرتك انتعاش وشغف البدايات الجديدة مع شاور جل ذا ريتيوال اوف ساكورا من ريتوالز. يتميز بتركيبة من نفحات أزهار الكرز المتجددة مع حليب الأرز العضوي، صُنعت باستخدام تقنية خاصة تجعل الجل يتحول إلي رغوة تنظيف غاية في النعومة عند ملامسته للماء ليترك البشرة منتعشة ونظيفة.

  • مرطب
  • تركيبة رغوية
رمز المنتج 216529117 / BEA216528967

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، أيزوبينتان، سوربيتول، بولي إيثيلين غليكول-120 ميثيل غلوكوز ديوليات، أيزوبروبيل بالميتات، أيزوبوتان، عطر، بنزوات الصوديوم، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، حمض الستريك، بوتيلين غليكول، غليسرين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، خلاصة الكرز الحامض, خلاصة الأرز، بنزيل الساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، لينالول، سيترونيلول، كومارين، غيرانيول، هكسيل سينامال، بنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق