بخاخ الشعر والجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا، 50 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 9.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.43
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيدي توازنك وطاقتك من الرأس وحتى القدمين مع بخاخ الشعر والجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا من ريتوالز حيث توفر المكونات المتناسقة من الورد الهندي وزيت اللوز الحلو رائحة منعشة تريح جسمك وعقلك. ويعمل زيت الأرغان العضوي على تنشيط البشرة وتنعيمها ويقوي الشيكاكاي جذور الشعر ويمنح شعرك لمعانًا صحيًا. كما يتميز بتركيبة خالية من الكحول غنية بمكونات من أصل طبيعي مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع البشرة والشعر.

  • خالي من الكحول
  • 90%  مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529182 / BEA216529062

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، بيج -40 زيت الخروع المهدرج ، ترايسيث-9 ، عطر، روزا داماسكينا (الورد الدمشقي) ماء الزهرة ، خلاصة بذور اللوز الحلو ، فينوكسي إيثانول ، بروبيلين جليكول ، هيكسيل سينامال ، ليمونين ، لينالول ، الكومارين ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، سيترونيلول ، الجلسرين ، بنزوات البنزيل ، السترال ، هيدروكسيد الصوديوم ، كحول البنزيل ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، كحول سيناميل ، سينامات البنزيل ، جيرانيول ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، حمض السوربيك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق