بخاخ الشعر والجسم ذا ريتوال أوف ساكورا، 50 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 9.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.43
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اقتني بخاخ الشعر والجسم ذا ريتوال أوف ساكورا من ريتوالز ليمنحك شعورًا رائعًا بالانتعاش. يتميز بتركيبة خالية من الكحول تفوح بنفحات زهور الكرز وحليب الأرز، ما يجعلها مثالية للبشرة الحساسة وآمنة للاستخدام على المنسوجات. استخدميه كل يوم مع منتجات أخرى من نفس المجموعة.

  • خالي من الكحول
رمز المنتج 216529101 / BEA216529055

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز
ماء ، بيج -40 زيت الخروع المهدرج ، ترديثيس-9 ، عطر، خلاصة زهرة برونوس سيرولاتا (الكرز الياباني)، فينوكسي إيثانول ، بروبيلين جليكول ، سينامال هيكسيل ، بنزيل ساليسيلات ، لينالول ، إيثيل هكسيل جليسرين ، كومارين ، جيرينول - أيزوميثيل أيونون ، كحول سيناميل ، سيترونيلول ، ليمونين ، هيدروكسيد الصوديوم ، أيزووجينول ، سيترال ، سيترات الصوديوم ، حامض الستريك ، ميتابيسلفيت الصوديوم.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق