سيروم حمض الهيالورنيك

KWD 93.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 23.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 23.25
بطاقة أمبر
اربح 1.116 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً 4 منتجات للبشرة ضمن مجموعة شتورم غلو عند تسوقكم بأكثر من 166 د.ك. من د. باربرا شتورم. عرض المزيد
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم حمض الهيالورنيك من د. باربرا شتورم بتركيبة غنية بتركيز مثالي من جزيئات حمض الهيالورنيك خفيفة وثقيلة الوزن ليمنحك ترطيبًا مباشرًا للطبقة السطحية من البشرة وترطيبًا يدوم طويلاً لطبقات البشرة العميقة. استخدميه كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة لتحسين صحة البشرة وتقليل تكون التجاعيد الناتجة عن جفاف البشرة. 

رمز المنتج 213679066 / BEA213678434

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ماء، بوتيلين غليكول، خلاصة خميرة الرجلة، هياليورنات الصوديوم، فلترات خميرة جذور الفجل، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق