زيت الجسم جادور هويل ديفاين

KWD 22.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
بطاقة أمبر
اربح 264 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
145ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي حواسك مع زيت الجسم جادور هويل ديفاين من ديور. يتميز هذا الزيت الجاف بتوليفة عطرية خفيفة تفوح بعبير الزهور مع لمسة مالحة تعزز دفء البشرة، ويأتي بتركيبة استثنائية تخترق البشرة سريعًا وترطبها بكثافة لتنعمي ببشرة ناعمة كالحرير. ويمكن استخدامه على الشعر والجسم والأظافر.

طريقة الاستخدام:للحصول على تجربة مركزة: 

- يرش زيت الجسم جادور هويل ديفاين مباشرة على البشرة.

- يرش ماء تواليت جادور على مناطق ثبات العطر. 

- يعزز عبيره باستخدام بخاخ الشعر جادور.
رمز المنتج 213014470 / BEA213014453

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

#13288/بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات، دايميثيكون، أيزوبروبيل بالميتات، عطر، بنزيل الساليسيلات، زيت بذور المشمش، هكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، سيترونيلول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، ليمونين، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، لينالول، توكوفيرول، أوغينول، كحول البنزيل، بنزوات البنزيل، خلاصة ثمار وأوراق وساق الطماطم، سترال، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة أوراق الروزماري،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق