قلادة بدلاية بتصميم حرف F

KWD 270.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 67.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 67.50
بطاقة أمبر
اربح 3.240 نقاط أمبر
أمبر
اربحوا 10 أضعاف نقاط أمبر على المجوهرات الفاخرة. تسوقوا الآن
اللون:
بحجم:
One Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعكس هذه القلادة من ديفيد يورمان براعة الماركة في تقديم مجوهرات فاخرة، فهي تأتي بدلاية مستديرة بالتصميم الملفوف المميز للماركة مزينة بحرف F ومرصعة بماسات بافيه وتنسدل من سلسلة رفيعة بمشبك إغلاق قابل للتعديل، لتضفي لمسة براقة على إطلالتك عند تنسيقها مع تيشيرت كلاسيكي أو مع فستان بياقة عميقة في المناسبات الخاصة.

الخامات وإرشادات العناية
الخامة الخارجية: ذهب أصفر عيار 18 قيراط، الماس
إرشادات العناية:
استخدمي الجانب الأبيض من قطعة قماش التلميع المرفقة لتنظيف الأجزاء الفضية برفق. وقومي بإزالة أي بقع أو شوائب متبقية باستخدام صابون مخفف خفيف وماء دافئ. جففيه جيدًا قبل تخزين التصميم في حقيبة المجوهرات الخاصة به.
رمز المنتج 211026387 / JEW211026328

أطلق مصمم المجوهرات في نيويورك ديفيد يورمان بالتعاون مع زوجته سيبيل علامته التجارية باسمه يلتقي فيها عالم الموضة بعالم الفن في تناغم تام بدايةً من سوار كابل المذهل، وبفضل مهارة الصنعة التي لا تضاهى، تصاغ أندر الأحجار الكريمة وأنقى المعادن الثمينة في صورة دلايات وخواتم وقلائد وأقراط تزينها تفاصيل بصفوف من الألماس. تعد مجوهرات ديفيد يورمان تجسيدًا للرفاهية العصرية. لم يكن هدفهما بدء عمل تجاري بل صنع أشياء مصممة بشكل جميل لارتدائها. واليوم يواصلون التعاون مع ابنهم إيفان في كل جانب من جوانب العلامة التجارية.

تسوق ديفيد يورمان
  • قطر الدلاية: 0.4 بوصة / 10 مم
  • عرض السلسلة: 0.04 بوصة / 1.1 مم
  • أدنى طول للسلسلة: 16 بوصة/ 400 مم
  • أقصى طول للسلسلة: 18 بوصة/ 450 مم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق