لوحة ظلال العيون لو 9 دو جيفنشي درجة 01

جرب اللون جرب اللون
KWD 26.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.56
بطاقة أمبر
اربح 315 نقاط أمبر
اللون:
N.01
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة جيفنشي لوحة ظلال العيون لو 9 دو جيفنشي درجة 01 المكونة من 9 ألوان فاخرة وتتوفر بخمس مجموعات فريدة متناسقة الألوان لتتألقي بإطلالات جريئة متنوعة، لتنعمي بأربع إطلالات مع كل مجموعة عند دمج ألوانها المحايدة مع ألوانها الأنيقة للحصول على تنسيقات مختلفة لا تقاوم.

 

كيفية الاستخدام:

استخدمي الفرشاة المزدوجة للحصول على إطلالات مكياج متنوعة. استخدمي الفرشاة المسطحة لتوزيع البودرة على الجفن وادمجي اللون باستخدام طرف الدمج.

للحصول على إطلالة نيود: ضعي أفتح لون على الزاوية الداخلية من العين، ثم ضعي اللون المحايد على الجفن المتحرك. ادمجي اللونين معًا تجاه الزاوية الخارجية لتعزيز اتساع العين.

للحصول على إطلالة أنيقة: ضعي ظل العيون على منتصف الجفن المتحرك باستخدام الجانب المسطح من الفرشاة. حددي خط الجفن الثابت بظل عيون بلون بني متوسط غير لامع، ثم ضعي لون أغمق على الزاوية الخارجية وادمجي اللونين معًا.

للحصول على إطلالة محددة: ضعي لون التحديد على الجفن بالكامل حتى الجزء المقوس من الحاجب مع تظليل الحواف بلون محايد وزعي البودرة على الزاوية الخارجية وضعي لون غليتر بدرجة أفتح لتفتيح الزاوية الداخلية من العين. حددي خط الرموش السفلي والعلوي بدرجة لون داكنة لتعزيز كثافة الإطلالة.

رمز المنتج 213801359 / BEA213801355

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

فلورفلوغوبيت صناعي، دايميثيكون، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، ألكيل دايميثيكون C30-45، إيزوسيترات السوربيتان، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، سيليكا، أوكتيلدوديكانول، ألكيل دايميثيكون C20-24، بوليغليسيريل-2 تيترايزوستيرات، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، سولفات الباريوم، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، البنتلين غليكول، دايميثيكون / بوليمر متعدد ثنائي ميثيكون فينيل، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، أكسيد القصدير، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق