نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
مرطب للشفاه مع عامل الحماية SPF 15

نفذت الكمية
KWD 10.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب للشفاه مع عامل الحماية SPF 15

KWD 10.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.56
بطاقة أمبر
اربح 123 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي مرطب الشفاه هذا على تركيبة غير دهنية غنية بزيوت جنين القمح والأفوكادو والزيتون لتهدئة الشفاه وحمايتها. تقدمه لكم ماركة بوبي براون في علبة فضية أنيقة بحجم صغير يمكن حملها بسهولة.

طريقة الاستخدام: 

- يوضع صباحاً ومساءً وحسب الحاجة أثناء اليوم. 

- للحصول على أفضل النتائج، عند استخدام المنتج لأول مرة، يضغط بقوة بالإصبع لكسر الطبقة السطحية. يمزج جيدًا بطرف الإصبع للحصول على مظهر مثالي.

- يوضع فوقه أحمر الشفاه المفضل لديك للحصول على شفاه مرطبة.

 

رمز المنتج 204776787 / BEA204749153

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

أوكتينوكسات 7.50‎‏%، أوكتيسالات 3.50‏% المكونات: فازلين، شمع ذو تبلور دقيق، بوليبوتين، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، شمع العسل، أوكتيلدوديكانول، خلاصة بذور القهوة، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، زيت القمح، زيت الأفوكادو، زيت ثمار الزيتون، اوزوكريت، كوليسترول، توكوفيرل أسيتات، فيتوسفينوجوزين، زيت فول الصويا، ستيرات الغليسيريل، زيت بذور الخروع، حمض الأولييك، حمض البالمتيك، عطر، جيرانيول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أحمر 6 (Ci 15850)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق