نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
قلم حواجب بيرفكتلي ديفايند لونغ وير

نفذت الكمية
KWD 14.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم حواجب بيرفكتلي ديفايند لونغ وير

KWD 14.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.56
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
ماهوغني
بحجم:
0.33غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة بوبي براون قلم الحواجب بتركيبة مقاومة للماء والعرق ويتميز بطرف مائل دقيق لتتمكني من ملء حاجبيك بنعومة باستخدام الجانب المسطح أو تحديدهما بدقة باستخدام الطرف المدبب، كما يمكنك دمج الألوان وتمشيط الشعر باستخدام الفرشاة اللولبية المرفقة لتنعمي بإطلالة طبيعية ومحددة. 

رمز المنتج 209202985 / BEA209202965

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

- استخدمي الطرف المسطح من القلم لملء رأس الحاجب، ثم استخدمي الطرف المدبب لرسم خطوط قصيرة لتحديد الجزء المقوس وطرف الحاجب
- للحصول على إطلالة أكثر جرأة، استخدمي الطرف المدبب لتحديد طول الحاجب، ثم ارسمي الحواف لتحديدها
- مشطي الحواجب باستخدام الفرشاة اللولبية المتصلة

حمض البيهينيك، شمع ثمار السماق الياباني، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، تيترا سيترات ثلاثي أسيتات السكروز، ثنائي بينتاريثريتل هيكسا هيدروكسي السيترات/هيكسا سيترات/هيكسا روزينات، زيت الخروع المهدرج، سوربيتان سيسكيسوستيرات، توكوفيرول، تلك، ألومينا، [+/- أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق