زيت الوجه إكسترا

KWD 28.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.12
بطاقة أمبر
اربح 342 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنحي بشرتك شديدة الجفاف ترطيبًا مركزًا مع زيت الوجه إكسترا من بوبي براون الذي يتميز بتركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص تترك البشرة مرطبة وناعمة ونضرة. وتحتوي هذه التركيبة على مزيج من زيوت السمسم واللوز الحلو والزيتون والجوجوبا وفيتامين هـ لحماية البشرة من الأضرار البيئية. ومع الاستخدام المتواصل، تصبح البشرة ناعمة ولينة. 

يحتوي الزيت أيضًا على مزيج من الزيوت العطرية الطبيعية، من بينها النيرولي والبتشول واللافندر وخشب الصندل، لتهدئة البشرة وإنعاشها.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة نظيفة في الصباح والمساء أو كلما احتجتِ إلى ترطيب إضافي.
رمز المنتج 204772038 / BEA204744405

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

زيت ثمار الزيتون، زيت بذور السمسم، زيت اللوز الحلو، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، توكوفيرول، النيرولي، البتشول، لافندر، خشب الصندل، لينالول، ليمونين، بنزيل سيناميت، جيرانيول، فارنيسول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق