نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
برايمر للوجه غني بالفيتامينات

نفذت الكمية
KWD 28.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر للوجه غني بالفيتامينات

KWD 28.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.18
بطاقة أمبر
اربح 345 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا البرايمر واحدًا من المنتجات الأفضل مبيعًا التي تقدمها لك بوبي براون، فهو يجمع بين خصائص البرايمر والمرطب في نفس الوقت ليمنحك مظهر مكياج مثالي. وتمزج تركيبته المتطورة الخالية من الزيوت وغير الدهنية بين زبدة الشيا المرطبة وفيتامينات ب وج وهـ المضادة للأكسدة لحماية البشرة من الأضرار البيئية. 

كما تفوح منه نفحات لطيفة ومنعشة من الغرنوقي والجريب فروت. ومع الاستخدام اليومي ستصبح بشرتك بأفضل حالاتها.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة نظيفة وتجنبي ملامسته للمنطقة المحيطة بالعين.
رمز المنتج 204778480 / BEA204750847

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، بوتيلين غليكول، بي بي جي-2 ميريستيل إثير بروبيونات، كحول سيتيلي، بولي إيثيلين غليكول-40 ستيرات، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، سكوالان، غليسيريل ستيرات، ستيرات السوربيتان، خلاصة السنفية ضيقة الأوراق، خلاصة الخميرة، بيتاكاروتين، هياليورنات الصوديوم، زيت قشور الجريب فروت، توكوفيرل أسيتات، ميثيل الجلوكوز سيسكيستيرات، زيت زهرة الغرنوقي، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، كربومير، بولي إيثيلين غليكول-20 ميثيل الجلوكوز سيسكيستيرات، ألكيل إيثيل هيكسانويت C12-15، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، بانثينول، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، ليمونين، سيترونيلول، جيرانيول، لينالول، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق