نفذت الكمية

أو دو بارفان بارادوكس انتنس

من KWD 46.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.56
بطاقة أمبر
اربح 555 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يجمع أو دو بارفان بارادوكس انتنس من برادا ين القوة والرقة في عبوة واحدة مبتكرة لتعكس لمسات عطور برادا الجديدة والمبتكرة. يتميز العطر بتوليفة من نفحات الياسمين والأمبروفيكس وخلاصة الطحالب على قاعدة دافئة ليمنحك تجربة عطرية ساحرة ومفعمة بالغموض.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: الياسمين
  • المكونات الوسطى: أمبروفيكس
  • المكونات الأساسية: خلاصة الطحلب
رمز المنتج BEA216740905 / BEA216740905

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الكويت أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. تنطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفركي العطر على الجلد.

الكحول، عطر، ماء، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويلميثان، الكومارين، ميثيل أنثرانيلات، سيترونيلول، جيرانيول، سيترال، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سترات، بنزوات البنزيل، Ci 14700/أحمر 4، Ci 17200/أحمر 33.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق