بخاخ للجسم دو سون

KWD 32.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.00
بطاقة أمبر
اربح 384 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعطر بخاخ الجسم المقدم من ديبتيك البشرة بلطف بعبير رقيق ويمنحها شعورًا بالانتعاش والترطيب. تفوح تركيبته بعبير زهوري حلوي يتمثل في عبق  مسك الروم، أوراق البرتقال، الفلفل الوردي والمسك. مستوحى من المنتجع الفيتنامي الساحلي الخلاب الذي سمي باسمه ويتميز بتركيبة خفيفة الوزن ومجددة للرطوبة تحتوي على خلاصة اللوتس الأبيض ليكون من ضمن الروائح المفضلة لإستعمالها لفصل الصيف.

مكونات العطر: زهر البرتقال، مسك الروم، فلفل وردي، ورد، قزحية، بنزوين، مسك

رمز المنتج 216069903 / BEA216069901

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

دينات الكحول. (اس دي كحول 40-بي) عطر ، ماء - لينالول - يوجينول ، هدروكسي سيترونيلال ، إيزويوجينول ، بنزوات البنزيل ، سيترونيلول ، جيرانيول ، فارنيسول ، كحول بنزيل. المجلد. 80٪ - Jusdosonv2

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق