نفذت الكمية

أو دو بارفان بلاك سافرون

من KWD 64.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.00
بطاقة أمبر
اربح 768 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً ماسكارا أسترونوميكال بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 75 د.ك. من بايريدو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة بيريدو أو دو بارفان بلاك سافرون المستوحى من حيوية بلاد الهند. يفوح بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود ونجيل الهند الممزوج مع عبق المسك والتوابل الإستوائية.

مكونات العطر:

المكونات العليا: توت العرعر، بوميلو، قلب الزعفران

المكونات الوسطى: بنفسج أسود، كريستال روز، عبق كوير

المكونات الأساسية: أخشاب شقراء، توت العليق، نجيل الهند

رمز المنتج BEA215357842 / BEA215357842

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

كحول، عطر، ماء، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، توكوفيريل أسيتات ، بنزين سينامال ، سيترونيلول ، جيرانيول ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترال ، ميثيل 2-أوكتينوات ، يوجينول فارنسول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق