نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
ظل عيون لاميه كراش لامع

نفذت الكمية
KWD 13.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ظل عيون لاميه كراش لامع

KWD 13.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.31
بطاقة أمبر
اربح 159 نقاط أمبر
اللون:
43 ديزلنغ توب
بحجم:
1غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة جريئة ومبتكرة وساحرة مع ظل العيون لاميه كراش الفريد الذي يمنحك إطلالة عيون دخانية لا مثيل لها. يتميز بتركيبة غنية بخلاصة الرمان تضفي لمسة لامعة على جفونك بلمسة واحدة فقط. امزجيه مع درجات دخانية أخرى لامعة لإطلالة مفعمة بالحيوية طوال اليوم.

رمز المنتج 214745885 / BEA214745880

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

ضعيه بسهولة بالأصابع أو الفرشاة، لكن يفضل وضعه بالإصبع لتعزيز كثافة اللمعان على جفونك

ميكا، تلك، ثنائي الميثيكون، سكوالان،  أكسيدات الحديد،  ثاني أكسيد التيتانيوم، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، فوسفات ثنائي الكالسيوم، فلورفلوغوبيت صناعي،  أكسيدات الحديد، سيليكا، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، ستايرين مهدرج/ايزوبرين كوبوليمر،   فيروسيانيد الحديديك، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، أولفين C20-24، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، لوريث-4، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، خلاصة ثمار البونيكا جراناتوم، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق