مجموعة قناع العين هايدرو جلو اند إينرجايزينغ جرين تي، 4 قطع

KWD 13.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
8g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي بالفوائد المجددة لكل من الشاي والقهوة مع أقنعة العين المنشطة هذه من ايسولوجي. تتميز بمزيج مصنوع بخبرة من مستخلص الشاي الأخضر والكافيين ومستخلص الخيار والألانتوين لتنشيط منطقة تحت العين وتنعيش بشرتك وتفتيحها. يوفر الشاي الأخضر مضادات الأكسدة المغذية والوقائية للحصول على تأثير مهدئ وشد، بينما يحفز الكافيين تقليل الانتفاخ والسواد والبهتان. يعمل الخيار الغني بالأمينات والألانتوين على الترطيب والتهدئة والتنعيم لنمظهر مشرقوهجًا. إنعمي بهذا المزيج الفائق القوة من خلال أربعة أزواج من أقنعة العين ذات الاستخدام الواحد، والمصممة لتكون منعشة ومهدئة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 215931677 / BEA215931653

ايسولوجي هي ماركة مستدامة للعناية بالبشرة، تقدم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثبتة علمياً لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة. تستخدم الماركة الأسترالية مزيجاً من المكونات الطبيعية والنقية في تركيباتها، كما أن منتجاتها نباتية وتحترم البيئة والحيوان. أهم ما يميز حلول ايسولوجي هو استخدام تقنية الهيدروجيل، وهي تقنية متطورة تساعد على تغلغل المكونات الفعالة في أعماق البشرة، مما يحقق الفوائد المستهدفة منها حيثما كانت هناك حاجة أكبر إليها.

تسوق ايسولوجي

ماء، جلسرين ، سوربيتول ، بولي أكريليت الصوديوم ، كاولين ، صمغ السليلوز ، 1 ، 2-هيكسانديول ، حمض بولي أكريليك ، ثلاثي إيثيل هكسانوين ، زيت بذور ريسينوس كومونيس (خروع) ، حمض طرطريك ، فينوكسي إيثانول ، ألومنيوم جليسينات ، كاميليا سينينسيس ، مستخلص فاكهة كوكوميس ساتيفوس (الخيار) ، هيالورونات الصوديوم ، مستخلص براسيكا أوليراسيا إيتاليكا (بروكلي) ، ثنائي الصوديوم EDTA ، ألانتوين ، بنزوات الصوديوم ، كافيين ، بانثينول ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، ليسيثين مهدرج ، سيراميد 891 ، ثاني أكسيد التيتانيوم) (C) خضار أكسيد الكروم (CI 77288)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق