مرطب للشفاه

ECO POSITIVE
KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مرطب الشفاه من اوغستينوس بدر بتقنية مركب عامل التحفيز TFC8 التي تعمل على دعم تجديد الخلايا بينما تحافظ العناصر الطبيعية لتعزيز امتلاء البشرة على ترطيبها بالداخل للحصول على شفاه أكثر امتلاءً ونعومة ونضارة، كما يحتوي على مزيج مهدئ للبشرة يحتوي على شمع وزبدة نباتية لتهدئة البشرة وحمايتها من العوامل البيئية الضارة لتنعمي بشفاه أكثر نعومة وصحة في ثوانٍ معدودة.

رمز المنتج 214266008 / BEA214266004

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الكويت من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

زيت نباتي، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، شمع كانديليلا، أوكتيلدوديسيل الميريستيك، زيت نباتي مهدرج، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور الخروع، كانديلليلا سيرا شمع الكرنوبا، زيت بذور دوار الشمس، توكوفيرل أسيتات، هيدروكسي برولين ديبالميتويل، زبدة الشيا، بيسابولول، غلسرين، حمض البالمتيك، خلاصة ورق الصبار المر، خلاصة زهور البكورية الطبية، توكوفيرول، ماء، ليسيثين، بوتيلين غليكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، خلاصة الأرز المحلل، خلاصة ساق التين الشوكي، البنتلين غليكول، صمغ زنتان، أرجينين، غليسين، لايسين، أوليجوببتيد-177، أوليجوببتيد-4، الفينيل ألانين، سوربات البوتاسيوم، زيت بذور الحويرنة هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق