نفذت الكمية

مجموعة سن ديبد غلو

من KWD 18.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.62
بطاقة أمبر
اربح 222 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة مشرقة بلون غني مع مجموعة سن ديبد غلو من انستازيا بيفرلي هيلز لإطلالة مكياج متكاملة. يتميز كل لون من مجموعة الهايلايتر هذه بتركيبة فاخرة خفيفة الوزن تناسب جميع ألوان البشرة للحصول على تغطية يمكن وضع طبقات منها ولمسة لامعة جذابة.

الظلال متضمنة:

  • برونزد:(امبر مع لمسة نهائية بيني ميتال)
  • تورمالين (وارم توب مع لمسة نهائية بلون الذهب الوردي)
  • مون ستون ( رادينت كوارتز بلمسة نهائية لؤلؤية)
  • سمر:(لومينوس ساند بلمسة نهائية بلون الذهب الأبيض)
رمز المنتج BEA211396322 / BEA211396322

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز
  • ضعي الألوان في مجموعة غلو معًا أو ضعيها بشكل منفصل على الوجه والعينين والشفاه والجسم. يمكن وضع الهايلايتر رطبًا أو جافًا للحصول على تنوع حقيقي في تطبيق المكياج.
  • للحصول على توهج طبيعي المظهر، اضغطي على فرشاة A23 Pro على مسحوق الهايلايتر ومرريها على النقاط العالية في الوجه. للحصول على توهج مكثف، ادفعي ألياف فرشاة A23 Pro بلطف إلى المسحوق واستخدمي حركة التنقيط لوضعها على النقاط العالية من الوجه - بما في ذلك أعلى الخدين والجسر وطرف الأنف وقوس كيوبيد والذقن. الزوايا الداخلية للعينين وعظم الحاجب.
  • استخدمي الألوان الفاتحة (سمر ومون ستون) على أعلى نقاط الوجه للنحت. ضعي اللون الوردي الداكن (تورمالين) على تفاحتي الخدين للحصول على لمسة لونية مشمسة. يضيف الظل الأعمق (البرونزي) الدفء والشكل إلى محيط البشرة والأنف والخدين.

برونزد، تورمالين: ميكا، فلورفلوغوبيت صناعي، تلك، إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، شمع صناعي، نتريد البورون، دايميثيكون، ميريستات المغنسيوم، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، زبدة بذور كوبواسو، قد يحتوي على: (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) <154296> 

سمر: فلورفلوغوبيت صناعي، تلك، ميكا، إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، شمع صناعي، نتريد البورون، دايميثيكون، ميريستات المغنسيوم، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على: (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) <154295> 

مون ستون: ميكا، فلورفلوغوبيت صناعي، تلك، إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، شمع صناعي، نتريد البورون، دايميثيكون، ميريستات المغنسيوم، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على: (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق