خافي عيوب البشرة ماجيك تاتش درجة 20

جرب اللون جرب اللون
KWD 12.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
بطاقة أمبر
اربح 144 نقاط أمبر
اللون:
خافي عيوب البشرة ماجيك تاتش درجة 20
بحجم:
12ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة انستازيا بيفرلي هيلز خافي عيوب البشرة ماجيك تاتش درجة20 بتركيبته السائلة خفيفة الوزن لتفتيح البشرة وإخفاء العيوب، ويمنحك تغطية من متوسطة إلى كاملة لتتألقي بإطلالة طبيعية مشرقة كما يمكنك وضع طبقات إضافية من تركيبته الكريمية سهلة الدمج لتغطية مريحة بدون تكتل أو تشقق أو تأكسد. وتساعد مكوناته المرطبة في تنعيم البشرة أسفل العينين لتحسين ترطيبها.

رمز المنتج 214963754 / BEA214963691

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ضعيه مباشرة باستخدام الفرشاة على أطراف الأصابع أو فرشاة 18 أو فرشاة A30 برو ضعي طبقة خفيفة منه في البداية، ثم ضعي طبقات إضافية حسب الرغبة يمكنك استخدامه بمفرده أو بعد كريم الأساس استخدميه مع بودرة سائبة لتثبيت المكياج والحصول على تغطية رائعة غير لامعة.

ماء، بهنيل ثنائي الميثيكون، بيس-ستيريل ثنائي الميثيكون، غلسرين، كابريليل الميثيكون، بنزوات الألكيل C12-15، إيثيل هكسيل بالميتات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، ثنائي فينيل دايميثيكون، ديستارديمونيوم هيكتوريت، هيدروكسيد الألومنيوم، كلوريد الصوديوم، 1.2-هيكسانديول، كابريليل غليكول، زيت بذور دوار الشمس، تلك، أمونيوم غليسيرهايزات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، صوديوم لورويل الغلوتامات، صمغ زنتان، لايسين، خلاصة أوراق الروزماري، توكوفيرول، كلوريد المغنيسيوم، ليسيثين، أسكوربيل بالميتات، غليسيريل ستيرات، غليسيريل أوليت، فلورفلوغوبيت صناعي، هياليورنات الصوديوم، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، الميثيكون، حمض الستريك، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، فينوكسي إيثانول، قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، أكسيد الكروم أخضر (Ci 77288)، ليك أزرق رقم 1 (Ci 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق