جل حواجب ديب برو

KWD 7.750
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 93 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم انستازيا بيفرلي هيلز جل حواجب ديب برو بتركيبة جل غنية بالأصباغ مضادة للماء تدوم طويلاً لتنعمي بحواجب محددة وممتلئة وتغطية مثالية بفضل لونه الغني الذي يغلف شعيرات الحاجب ويمنحها مظهرًا طبيعيًا غير لامعًا عندما يجف، 

ويأتي بفرشاة حواجب صغيرة بتصميم مخروطي لتوزيع التركيبة باحترافية ودقة مثالية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية لم يتم اختباره على الحيوانات لا يسد المسام

طريقة الاستخدام:- لملء الحواجب باللون، مرري فرشاة ديب برو على الحواجب بداية من الجزء المقوس حتى نهاية الحاجب. املئي بداية الحاجب حتى الجزء المقوس بالكمية المتبقية من المنتج في الفرشاة بتمريره على الحاجب في اتجاه نمو الشعر الطبيعي.

- لملء الفراغات، استخدمي طرف الفرشاة لتوزيع جل الحواجب على البشرة مباشرة، ثم امزجيه على الحاجب لتنعمي بإطلالة طبيعية.

- للحصول على مظهر حواجب كثيفة، مرري الفرشاة على الحواجب مرة ثانية لرسم خطوط تشبه الشعيرات. استخدمي الجانب العريض من الفرشاة ومرريه على شعيرات الحاجب تجاه الأعلى.
رمز المنتج 212889036 / BEA212889025

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

إيزودينيكان، تلك، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، دايميثيكون، شمع العسل، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، كابريليل الميثيكون، ترايهادروكسيسيرن، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، ثلاثي السيلوكسان، سيليكا، ديستارديمونيوم هيكتوريت، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، كربونات البروبيلين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، قد يحتوي على (+/-): منغنيز بنفسجي (Ci 77742)، صبغات اللازورد (Ci 77007)، كارمين (Ci 75470)، أصفر 5 ليك (Ci 19140)، أكاسيد الحديد ((Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق