نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
مجموعة هدايا ثنائية بخاخ سنوث انفيوجن لتجفيف الشعر بالمجفف بشكل مثالي، 2 قطع

نفذت الكمية
KWD 20.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة هدايا ثنائية بخاخ سنوث انفيوجن لتجفيف الشعر بالمجفف بشكل مثالي، 2 قطع

KWD 20.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
بطاقة أمبر
اربح 240 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
Not Applicable (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة عملية على روتين العناية بالشعر مع مجموعة الهدايا الثنائية هذه لمقدمة من افيدا × فيليب ليم. تتضمن هذه المجموعة بخاخ سموث انفيوجن الذي يتم تنشيطه بالحرارة مع فرشاة صغيرة بتصميم عريض فيليب ليم بإصدار محدود. تم صنع الرذاذ لتقليل التجعد لمدة 72 ساعة وهو معطر بخشب الصندل الطبيعي من افيدا، بالماروزا وعطر البرغموت. مصمم لجميع أنواع الشعر، وتأتي هذه المجموعة في علبة من الألياف المعاد تدويرها بنسبة 100%.

تتضمن هذه المجموعة:

  • 1 x بخاخ سموث انفيوجن لتجفيف لبشعر بالمجفف بشكل مثالي، 200 ملل
  • 1 x فرشاة عريضة صغيرة بإصدار محدود افيد × فيليب ليم 3.1
رمز المنتج 215839972 / BEA215839964

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا

ماء، بروبانيديول، ديكابريليل إيثير، نيوبنتيل غلايكول ثنائي الهبتانويك، داي أوكتيل دوديسل دوديكان دايوات، خلاصة جذور كايمبفيريا جالانج، زيت بذور التامانو، زيت بذور دوار الشمس، زيت بذور البطيخ، زيت الخروع المهدرج/ حمض السيباسيك كوبوليمر، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، توكوفيرول، إيزودينيكان، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر/C10-30، هيدروكسي بروبيل نشا الفوسفات، أكريلات/ كوبوليمر ميتاكريليت بيهينيث-25، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، عطر، لينالول، كحول البنزيل، ليمونين، غيرانيول، سيترونيلول، سيترال، فارنيسول، فياتيت الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق