نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
بلسم الطمي بيور اباندانس لزيادة كثافة الشعر

نفذت الكمية
KWD 24.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم الطمي بيور اباندانس لزيادة كثافة الشعر

KWD 24.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.18
بطاقة أمبر
اربح 297 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
500ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة افيدا بلسم الطمي بيور اباندانس بتركيبة فاخرة تزيد من كثافة الشعر وحجمه بفضل عوامل التكثيف الطبيعية مثل طمي الكاولين وصمغ الأكاسيا التي تعزز كثافة الشعر. يمنح الشعر لمسة عطرية تدوم طوال اليوم بفضل ما تحتويه من نفحات الياسمين والنعناع العضوي وتبن الجمل واليلانغ يلانغ.

رمز المنتج 210034141 / BEA210033762

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الكويت الآن!

تسوق افيدا
المكونات: خلاصات مائية: خلاصة الخطمى، خلاصة زهور البكورية الطبية، عصارة أوراق ألوة بربادانس، كحول السيتياريل، كاولين، كحول سيتيلي، غلسرين، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، غليسيريل ستيرات، بروتين القمح المحلل، نشا القمح المحلل، عسل، صمغ أكاسيا السنغال، مالتوديكسترين، باباسواميدوبروبيل بيتين، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، ديكابريليل ماليات، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، كحول ستياريلي، عطر، ليمونين، جيرانيول، لينالول، سيترونيلول، أوغينول، بنزوات البنزيل، حمض الستريك، سولفات المغنيسيوم، غلوكونات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون، ميثيل أيزوثيازولينون
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق