مجموعة عبوة إعادة ملء كريم مرطب ريفايتالايزينغ سوبريم+ للعناية بالبشرة

KWD 30.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.56
بطاقة أمبر
اربح 363 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 29 د.ك. من استي لودر.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفي إمكانات شباب بشرتك مع كريم الترطيب ريفايتالايزينغ سوبريم+ المقدم من استي لودر. صمم هذا المرطب لجعل بشرتك مشدودة ومرتفعة وأكثر إشراقًا دون سد المسام أو التسبب في ظهور البثور حيث أنها صديق للبشرة الحساسة. التقنية المستخدمة في هذا المنتج مدعومة بمستخلص المورينغا الحصري الذي يترك بشرتك أقوى ورطبة بعمق. تحتوي هذه المجموعة على مرطب كامل الحجم وقابلة لإعادة الملء حتى تتمكني من الاستمتاع بالفوائد لفترة أطول.

تتضمن المجموعة:

  • كريم ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة، حجم كامل، 1.7 أونصة/50 مل
  • عبوة إعادة ملء كريم ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة، حجم كامل، 1.7 أونصة/50 مل
رمز المنتج 216752516 / BEA216752511

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ضعي كريم ريفايتالايزينغ سوبريم+ على كامل الوجه والرقبة، صباحًا ومساءً.

  • عبوة إعادة تعبئة المرطب: تتناسب هذه العبوة مع البرطمان الزجاجي ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة الموجود لديك. اقلبي الكوب الفارغ الموجود عكس اتجاه عقارب الساعة وقم بإزالته من الجرة.
  • افتحي عبوة التعبئة واسحبي اللسان لإزالة الغطاء ثم تخلص منه.
  • أدخلي كوب إعادة التعبئة في الجرة وأديريه في اتجاه عقارب الساعة لتثبيته في مكانه.

ماء، دايميثيكون، جليسرين، إيزوهيكساديكان، بوتيلين جليكول، بيس-بيج-18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، بيج-10 دايميثيكون، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، مستخلص بذور المورينغا أوليفيرا، مستخلص زهرة الكركديه سينينسيس، هيالورونات الصوديوم، أسيتيل هيكسابيبتيد-8. ، مستخلص اللاميناريا ديجيتاتا، بروتين مصل اللبن\بروتين اللاكتيس\بروتين دو بيتي لايت، مستخلص تونا أوبونتيا، أسيتيل جلوكوزامين، أسيتات التوكوفيرل، مستخلص لمبة نرجس تازيتا، سكوالان، مستخلص الطحالب، مستخلص هيبنيا موسكيفورميس (طحالب)، فاكهة بيروس مالوس (التفاح). مستخلص، مستخلص فاكهة Cucumis Sativus (الخيار)، مستخلص فاكهة Lens Esculenta (العدس)، مستخلص فاكهة (البطيخ)، مستخلص Silybum Marianum (Lady's Thistle)، مستخلص Gelidiella Acerosa، مستخلص بذور عباد الشمس، Sigesbeckia Orientalis (St. خلاصة نبتة بولس، كافيين، خلاصة حشد فولغار (الشعير)\مستخلص دورج، لاكتات الصوديوم، خلاصة جنين تريتيكوم فولغاري (القمح)، سوربيتول، بروبيلين غليكول ثنائي كابرات، سكروز، صوديوم Pca، أمينوبروبيل أسكوربيل فوسفات، بنتيلين غليكول، كابريليل. جلايكول، كربونات البروبيلين، بولي إيثيلين، بولي سيليكون-11، بولي إيثيلين جلايكول-32، بولي إيثيلين جلايكول-6، ثنائي الصوديوم إدتا، إيزوسيتيث-20، إيزودوديكان، حامض الستريك، عطر، بوتيل هيدروكسي تولوين، سترات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، ديهيدرواسيتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، أكاسيد الحديد (Ci 77491)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق