ماء كليرلي كوريكتيف العلاجي لتفتيح البشرة وتنعيمها

ماء كليرلي كوريكتيف العلاجي لتفتيح البشرة وتنعيمها

KWD 17.000
احصلوا على خصم حتى 60% على أزياء، مستلزمات منزل ومنتجات جمال مختارة. تطبق الشروط. تسوقوا الآن
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200مل
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

تقدم كيلز هذا المستحضر العلاجي خفيف الوزن لتفتيح البشرة وتهدئتها وترطيبها للحصول على بشرة أكثر نقاءً.

يتكون هذا المستحضر من مزيج جذور العرقسوس والمعادن المضيئة لتحسين ملمس البشرة بشكل واضح وتقليل البهتان وإكسابها بريقًا ونعومة.

طريقة الاستخدام:- يرج المستحضر برفق قبل الاستخدام حتى تمتزج المعادن المضيئة جيدًا.
- يوضع في راحة اليد أو على قطعة قطن ويربت على الوجه برفق مع تجنب منطقة العين.
- يتميز بتركيبة لطيفة ومناسبة للاستخدام مرتين يوميًا.
- يرجى اتباع الروتين العادي للعناية بالبشرة بعد ذلك.
رمز المنتج 212080201 / BEA212080198

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- جذور العرقسوس: تستخرج من عشبة معمرة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط تم استخدامها طبيًا منذ 500 عام قبل الميلاد. يعتبر العرقسوس مكملًا فعالاً للروتين الذي يركز على تفتيح البشرة وتنقيتها وتوحيد لونها بفضل خصائصه المهدئة للبشرة.

- فيتامين ج المنشط: أحد مشتقات فيتامين ج ويشتهر بخصائصه التي تساعد على تقليل البقع الداكنة ومنع حدوث المزيد من التصبغات للبشرة. يتغلغل هذا النوع الفعال من فيتامين ج في البشرة بسرعة ليوحد لونها ويحسن من نقائها.

- خلاصة البتيولا الورقية: مكون مشتق من السكر ومعروف بقدرته على استعادة الترطيب والعناصر المغذية للبشرة. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط للمساعدة على توحيد لون البشرة.