غسول رير إيرث بودرة لتقليل المسام وتنظيفها بعمق

ECO POSITIVE
KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة كيلز هذا الغسول ببراعة لتقليل المسام. يتميز بتركيبة مركزة تتحول من بودرة إلى رغوة بلمسة من الماء لتوفير تنظيف يومي عميق ولطيف. صنع من الطين الأبيض الأمازوني من مصادر مسؤولة لتنظيف البشرة وإزالة السموم والأوساخ التي يمكن أن تسبب انسداد المسام.

رمز المنتج 216572863 / BEA216572860

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

نشا زي ميس / نشا الذرة، لوريل سلفوساكسينات ثنائي الصوديوم، غلوتامات لوريل الصوديوم، غليسينات كوكويل البوتاسيوم، كاولين، كلوريد البوتاسيوم، السليلوز، السليلوز الجريزوفولفين، البيرلايت، نشا الألومنيوم أوكتينيلسوسينات، ستيرات المغنيسيوم، حمض الطرطريك، أكوا/ماء، كوكاميدوبروبيل بيتين، صبار باربادنسيس. مسحوق عصير الأوراق، آلانتوين، كلوريد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق