غسول الترا فيشال

ECO POSITIVE
KWD 8.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.18
بطاقة أمبر
اربح 105 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
150 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة نقية مشرقة مع غسول الوجه هذا من كيلز. يحتوي هذا الغسول اللطيف على عامل رغوة مشتق من السكريات (غليكوسايد) لتنظيف البشرة بعمق وإزالة الماكياج، دون التسبب في جفاف البشرة أو تجريدها من الزيوت الطبيعية.

يتميز بتركيبة غنية بالمرطبات الفعالة التي تزيل الزيوت الزائدة والأوساخ والرواسب مع الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة لتدليك مناطق الوجه المبللة برفق بواسطة أطراف الأصابع النظيفة، وبحركات دائرية باتجاه الأعلى، مع تجنب منطقة العين. اشطفيه جيداً أو تأكدي من إزالة بقايا المنظف بواسطة ليفة استحمام صغيرة مبللة.
رمز المنتج 204776196 / BEA204748537

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت بذور المشمش: يحتوي زيت بذور المشمش على فيتامين هـ بنسبة كبيرة (يساعد على سرعة امتصاصه) ودهون ثلاثية تتألف من بنسبة 75‏% من حمض الألوليك، وبنسبة 20‏% من حمض اللينوليك، والأحماض الدهنية غير المشبعة الممزوجة مع الغليسرين - على غرار زيت الأفوكادو وزيت السمسم. ثبت أن زيت بذور المشمش يناسب البشرة تمامًا؛ حيث يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويساعد في المحافظة على صفائها ورونقها.

- زيت الأفوكادو: يستخرج من ثمرة شجرة أمريكية استوائية وهو مرطب غني بالأحماض الدهنية ومن المعروف أن زيت الأفوكادو هو أفضل مرطب من أي زيت فاكهي آخر. يعد أيضاً مصدراً طبيعياً لبروتينات الحمض الأميني وفيتامينات (أ، د، هـ) والبوتاسيوم. كما يساعد على استعادة الترطيب الطبيعي في البشرة.

- سكوالين: دهون نباتية معالجة تتميز بقدرتها العالية على تجديد البشرة واستعادة حيويتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق