سيروم ليلي سريع لتقليل التجاعيد

ECO POSITIVE
KWD 31.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.87
بطاقة أمبر
اربح 378 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددوا بشرتكم وامنحوها مظهرًا أكثر شبابًا مع هذا السيروم الليلي السريع والمضاد للتجاعيد بالريتينول من ماركة كيلز هذه بتركيبة تتغلغل حتى 15 طبقة عميقة لتسريع تجديد خلايا الجلد مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في أقل من خمسة أيام. وهي تستخدم جرعة يومية جديدة من الريتينول الخالص لكل استخدام لتقليل مظهر التجاعيد بشكل واضح وتحسين ملمس البشرة وشدها للحصول على بشرة أكثر شبابًا.

  • خالٍ من العطور الصناعية
  •  خال من الزيوت المعدنية
  • خال من البارابين
  •  خال من السيليكون
رمز المنتج 215681371 / BEA215681370

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

يوضع مرة واحدة في اليوم في الليل بعد تنظيف الوجه. ضعي قطرة بحجم حبة البازلاء ، وضعيها برفق على بشرة نظيفة وجافة.

ماء/ ماء جلسرين بروبانديول بوتيلين جليكول جليسريث -26 بانثينول 2-هيكسانديول بولي جلسرين -3 C12-14 باريث -12 فينوكسي إيثانول كابريل جلايكول أمونيوم أكريلويدينو ميثيل تورات / Vp كوبوليمر بيتين زانثان غومسيرين أديكسيل جليسرين توكوفيرول كحول تي بوتيل توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق