قناع كرونولوجيست انتنس ريجينيرنت

ماركة جديدة
KWD 23.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.75
بطاقة أمبر
اربح 276 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كاريستاس هذا القناع بتركيبة غنية بمزيج قوي من حمض الهيالورونيك والأبيسين وفيتامين هـ لمكافحة علامات الشيخوخة في فروة رأسك وشعرك. سيمنحك ترطيبًا مكثفًا مع التحكم في الشعر المجعد وتعزيز اللمعان لنتائج طويلة الأمد.

رمز المنتج 216632571 / BEA216632488

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول سيتريل، أموديميثيكون، كلوريد بهينتريمونيوم، إسترات سيتيل، كحول الأيزوبروبيل، Peg/Ppg/بوليبوتين جلايكول-8/5/3 جليسرين، ترايديسيث-6، بيسابولول، كابريليل جليكول، حمض البنزويك، توكوفيرول، كلوريد السيتريمونيوم. ، بنزيل ساليسيلات، هيكسيل سينامال، كحول البنزيل، ليمونين، بوتيلين جلايكول، هيدروكسيد الصوديوم، سيترونيلول، فارنيسول، 2-أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، جيرانيول، هيالورونات الصوديوم، غلوكوزيد القرطم، هيدروكسي سيترونيلال، أوكتيل دوديكانول، ليسيثين، كحول فينيثيل، بولي كابرولاكتون. ، فينوكسي إيثانول، بولوكسامير 188، سيراميد Np، هيدروكسيبالميتويل سفينجانين، مستخلص خميرة التيروموناس، Bht، سترات الصوديوم، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق